زواج | الحياة الزوجية
حياة زوجية
ما عليك معرفته عن الزواج لعلاقة ناجحة
كيف تعتذرين من زوجك حين تخطئين؟
حياة زوجية
كيف تعتذرين من زوجك حين تخطئين؟

لهذه الأسباب على زوجك مساعدتك في الطهي

الأربعاء، 23 يوليو 2014
التعاون بين الزوجين | فن الطهي

إنّ الحياة الزوجية قائمة على المشاركة والتعاون والتفاهم. وفي أيامنا هذه، أصبحت المرأة تعمل خارج منزلها، لذلك إزدادت الأعباء عليها. وفي هذا الإطار، أصبحت المشاركة في الأعمال المنزلية بين الشريكين ضرورة خصوصا في طهي الأطباق اللذيذة. ويشرح لك موقع "أنوثة" أهمية المشاركة الزوجية في طهي الأطباق خصوصا حين تكثر المسؤوليات الملقاة على عاتقك.

- إنّ مشاركة الزوج في عملية طهي الأطباق تجلب السعادة للطرفين وتساهم في تجديد العلاقة بينكما، فستتشاركان اللحظات المسلية التي تمرّ خلال الطهي مع المزاح حول طريقة تحضير الاطباق.

- كذلك، عليك ألا تنسي التعبير عن امتنانك لزوجك على تعاونه معك في طهي الأطباق، حتى أنّ بعض الأزواج يشعرون بالمتعة لدخولهم عالم زوجاتهم في المطبخ، إلى جانب الهدوء الذي يدخله هذا التعاون على العلاقة بين الشريكين، خصوصا عندما تأتي هذه المساعدة في الوقت المناسب، أيّ عندما تشعر الزوجة بأنّها بأمس الحاجة إليها.

- إنّ هذا التعاون بين الزوجين، يخلق لدى الأولاد أيضاً روح المشاركة ويتعلمون كيفية مساعدة الآخر عندما يكون بحاجة إليهم. وحسن التصرّف بين الزوج وزوجته يظهر للاطفال أن قيام الزوج ببعض الأعمال المنزلية لمساعدة زوجته لا يمكن أن ينقص من قيمته كرجل أو حتى يغير نظرة المجتمع إليه، بل يحظى بالكثير من التقدير والمحبة.