جريمة قتل في منزل نانسي عجرم - انوثة
يوميات المشاهير
اشتباك مسلح بين سارق وزوج نانسي عجرم ينتهي بجريمة قتل ...
توقيف زوج نانسي عجرم - أنوثة
يوميات المشاهير
هل سيظلّ زوج نانسي عجرم موقوفاً بعد قتله للسارق الذي د...

6 مواقف محرجة تعرّضت لها احلام!

الأحد، 05 يناير 2020
مواقف محرجة تعرضت لها احلام- أنوثة

تعرضت النجمة الاماراتية أحلام الشامسي لعدة مواقف محرجة دفعت متابعيها للسخرية منها على مواقع التواصل الاجتماعي كما أنها أصبحت حديث الساعة بعبارات تمّ استخدامها للتنكيت والضحك. تعرفي من أنوثة على أبرز تلك المواقف.
مواقف محرجة تعرضت لها أحلام

- الكنتاكي: تعرضت أحلام للسخرية من قبل متابعيها بعد أن طلبت في إحدى حلقات "عرب ايدول" إحضار وجبة كنتاكي لها، ما جعل لجنة التحكيم تضحك كثيراً وانتشرت عبارات السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

- مقاطعة راغب: موقف آخر محرج تعرضت له أحلام أثناء مقاطعة الفنان راغب علامة وهو يتحدث، فإذ يطلب منها الاستماع لحديثه حتى النهاية قبل المباشرة بالكلام، فما كان عليها إلا السكوت لتعود وتقول له إنه ليس لديها المزيد من الكلام.

- العطسة: في إحدى الحلقات أيضاً، أقدمت أحلام على العطس بقوة كبيرة على الهواء مباشرة، فانهالت نانسي عجرم بالضحك عليها، لينتشر هذا الفيديو سريعاً على مواقع التواصل الاجتماعي مع عبارات ساخرة.

- الجنسية: تعرضت أحلام للسخرية كذلك بعد أن صرخت على الهواء مباشرة لإحدى المشتركين "رجال السعودية متألقين دائماً"، فسألت الفنانة اللبنانية اليسا عن جنسيته، ليجاوبها بأنه كويتي، وإذ بالجمهور ينهال بالضحك.

- اتهام زوج نانسي: حصل نقاش في احدى المؤتمرات الصحافية لبرنامج عرب ايدول بين نانسي عجرم وأحلام، وإذ بأحلام تتهم زوج نانسي بالبخل، فردت هذه الأخيرة بكلام قاس قائلة لها "إن زوجها عنده جوهرة وهي أنا"، ما عرّض أحلام للسخرية.

- ثقب في ملابسها: نشرت الفنانة أحلام فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني مع سيدات عدة، وإذ بها ترفع يدها ويظهر ثقب كبير تحت إبطها ما عرضها للانتقاد كثيراً.