أي أبراج قد تتعرّض لمشاكل صحية في العام 2020؟
صفات الابراج
أي أبراج قد تتعرّض لمشاكل صحية في العام 2020؟
أكثر الأبراج التي ينجذب اليها القوس – أنوثة
صفات الابراج
ما هي أكثر الأبراج التي ينجذب اليها القوس؟
0 LIKES

الأسد... هل سيحالفه الحظّ في العام 2020؟

الإثنين, 06 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أبراج 2020 الأسد - أنوثة
غالباً ما تزداد التوقعات والتساؤلات حول حظ وفرص كلّ برج من الأبراج مع حلول السنة الجديدة. وفي موضوعنا اليوم سنكشف لك ما يخبّئه العام 2020 لمولود الأسد على مختلف الأصعدة، وندعوك لمتابعتنا وإكتشافها معنا خصوصاً إذا كنت تنتمين إلى هذا البرج.

هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي في 2020... إكتشفيها الآن!

1- عاطفياً: من المتوقع أن يواجه صاحب هذا البرج بعض المشاكل على المستوى العاطفي في حال أخطأ بإختيار الشريك وتعذّر عليه التفاهم معه. إلّا أنّه سيشعر خلال العام الجديد برغبة شديدة بإكتشاف أغلب خصال وطباع الحبيب، ما سيعزز علاقته به ويدفعه إلى التفكير جدياً بموضوع الإرتباط والزواج.

2- مادياً: سيولي مولود الأسد هذا العام أهمية ملحوظة لميزانيته ولن يوفّر أيّة فرصة لتوفير بعض المال وإستثماره لاحقاً في مشاريع مربحة. كما سيغتنم الفرص المتاحة له للقيام بأعمال أو مهمام إضافية والإستفادة من مردودها المادي.

3- مهنياً: قد يجبر الأسد خلال العام 2020 على التكيّف مع قوانين جديدة ومزعجة في مكان عمله، إلّا أنّه سينجح بتخطيها والتكيف معها. كما سيظهر مولود هذا البرج تركيزاً ملحوظاً في مجال عمله، ما سينعكس عليه بشكل إيجابي جداً على المستويين المادي والمعنوي.

أي أبراج قد تتعرّض لمشاكل صحيّة في العام 2020؟

4- صحياً: لن يعاني مولود الأسد من مشاكل صحية ملحوظة أو خطيرة خلال هذا العام، بل سيتمتع بحيوية ولياقة ملحوظة تسهّل عليه القيام بنشاطات ممتعة وجديدة. إلّا أنّه قد يواجه بعض الأرق والصعوبة في النوم، لذلك يستحسن أن ينال قسطاً وافراً من الراحة، يعتمد نظاماً غذائياً صحياً ويحاول الإبتعاد قدر الإمكان عن الضغوطات النفسية.