عبارات تهنئة الزوج بالعام الجديد – أنوثة
حياة زوجية
في مطلع العام الجديد... عايدي زوجك بأرقى الكلمات!
لا سعادة في زواجي - أنوثة
حياة زوجية
كيف تستعيدين سعادتك الزوجية؟

اختبري وفاء زوجك لك... هل يقوم بهذه التصرفات؟

الإثنين، 06 يناير 2020
كيف اختبر وفاء زوجي لي – أنوثة

هل تقفين احياناً كثيرة محتارة بأمرك حول مدى وفاء زوجكِ لكِ، وتساوركِ الشكوك في هذا المجال؟ لا تدعيها تسيطر عليكِ، فسنكشف لكِ في هذا الموضوع من موقع انوثة عن التصرّفات التي تؤكد صفة الوفاء لديه، لكي لا تبقي محتارة!

زوجتك كثيرة الانتقاد؟ تعامل معها بهذه الخطوات!

الإهتمام

اذا كان زوجكِ يعبّر عن اهتمامه بكِ ولو بشكل بسيط مثل اعطاء قبلة او العناق، فذلك يجب ان يكون مؤشراً ايجابياً بالنسبة لكِ أنّه يحبّك ويوّد أن يبقى قريباً منكِ. لذا لا تدعي الافكار السوداوية تسيطر عليكِ بل كوني مرتاحة وعبّري له انتِ ايضاً عن اهتمامك.

تحديد الأولويات في وقت فراغه

وضع الرجل لزوجته على رأس أولوياته يدل على حبه الكبير لها ووفائه لعطاءاتها وحبها. فالزوج الذي لا يتمتع بصفة الإخلاص لن يبالي بحبيبته وسيتركها تضيع بين انشغالاته الكثيرة. ولا بد من الإشارة إلى أن قضاء الزوج لمعظم وقته خارج المنزل خاصة في ساعات فراغه يمكن أن يطرح بعض التساؤلات حول طريقة قضائه لهذا الوقت.

مساندة الزوجة

مساندة الزوج لزوجته ودفاعه عنها في كافة المواقف وفي وجودها وغيابها، هي دلالات تعني أن الزوج وفيّ لشريكته ولا يقبل أن يؤثر عليها أي شيء سلباً.

الكذب

الكذب وإخفاء الزوج للأسرار عن زوجته، يعد من أبرز الدلالات التي تنبئ بتراجع نسبة الوفاء عند الرجل، ولذلك على المرأة أن تركز عند سماع قصص شريكها لكي تتمكن من اكتشاف حقيقة ما يقوله ومقارنته مع تصرفاته.

مشاركة الأسرار مع الزوجة

الثقة والمصارحة بين الزوجين، ومشاركة الزوج لأعظم أسراره مع زوجته، تعد مؤشرات واضحة على اخلاصه لحبيبته وحرصه على اظهار وفائه لها من خلال أقواله وأفعاله.

كيف تتصرفين مع زوجك عندما تكفين عن حبه؟

الإتصال بها

الإتصال بالزوجة بين الحين والآخر وفي ظل الانشغالات وهموم العمل الكثيرة، يؤكد أن الزوج يفكر بحبيبته طوال الوقت ولا يهمه شيء سوى الاطمئنان عليها وسماع صوتها كنوع من جرعة نشاط وحيوية له.

العلاقة الحميمة

عندما يهدف الرجل إلى اسعاد زوجته قبل اشباع رغباته في العلاقة الحميمة، فهذا يكون احد مؤشرات حب واخلاص الزوج لشريكته واهتمامه براحتها قبل كل شيء.