رجيم النسكافيه - أنوثة
انقاص الوزن
وداعاً للوزن الزائد مع رجيم النسكافيه!
رجيم كوري مجرّب - أنوثة
انقاص الوزن
هل جرّبت الرجيم الكوري للتخلّص من الوزن الزائد؟

نصائح سهلة وفعالة لبشرة خالية من الحبوب!

الثلاثاء، 07 يناير 2020
كيف أخلي بشرتي خالية من الحبوب - أنوثة

تؤثّر الحبوب بشكل سلبي جداً على نضارة البشرة وجاذبيتها، وتعدّ من المشاكل الجلدية الأكثر إزعاجاً وشيوعاً. فإذا كنت تحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على حماية بشرتك من الحبوب، ركّزي على هذا الموضع حيث نعرض لك أبرزها.

بشرتك لا تمتصّ الكريمات؟ لا تهملي هذه النصائح!

1- إشربي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 و12 كوباً يومياً فللماء دور أساسي في تنظيف البشرة، ترطيبها والقضاء على السموم التي تحفّز بدورها ظهور الحبوب والشوائب عليها.

2- احرصي على تنظيف بشرتك مرّتين يومياً صباحاً وقبل الخلود إلى النوم مستخدمة غسولاً ذات تركيبة مناسبة لنوعيتها، بغية القضاء على الدهون والأوساخ التي تعزز بدورها ظهور الحبوب.

3- إتبعي نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً يرتكز على الخضروات والفواكه الغنية بالسوائل وإبتعدي قد المستطاع عن السكريات، النشويات والدهون التي تحفّز نسبة السموم في الجسم، ما يؤدي إلى ظهور الحبوب والشوائب على البشرة والقضاء على نضارتها.

4- لا تترددي بتقشير بشرتك مرّة كلّ أسبوعين مستعينة بكريم مقشر ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لطبيعة بشرتك، للقضاء على الدهون والجلد الميت العالقين في المسام واللذين يؤديان إلى ظهور الحبوب. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على المقشّرات الطبيّة التالية لافضل النتائج:

* GALENIC Pureté Sublime Express Exfoliating Mask

* AVENE Gentle Exfoliating Gel

5- رطّبي بشرتك مرّة على الأقلّ يومياً مستخدمة كريماً مرطباً بتركيبة مغذية ومناسبة لبشرتك، بغية القضاء على جفاف البشرة الذي يعزّز بدوره عملية افراز الدهون ومن ثمّ ظهور الحبوب.

6- نظّفي بشرتك بعمق عبر تطبيق حمام البخار من وقت إلى آخر وإستخدام التونر، ما يساعدك في القضاء على الأوساخ والشوائب العالقة في مسامات بشرتك والتي تعزز ظهور الحبوب عليها.

 

//

 

//