لهذه الأسباب توِّجت باريس مدينة للحب والعشق!
سفر
لهذه الأسباب توِّجت باريس مدينة للحب والعشق!
لماذا تعتبر البندقية مدينة العشاق - أنوثة
سفر
لهذه الأسباب لقّبت البندقية بمدينة العشاق!

5 نصائح أساسية قبل السفر إلى تايلاند!

الأربعاء، 08 يناير 2020
نصائح قبل السفر إلى تايلاند - أنوثة
هل تخططين للسفر للمرة الأولى إلى تايلاند وتحتاجين بعض النصائح والخطوات التي يمكن أن تفيدك وتسهّل عليك رحلتك السياحية؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستحتاجينها حتماً في هذا السياق، وندعوك لتطبيقها.

لا يحلو السفر الى تايلاند الا في هذه الاوقات!

1- تشكّل الفترة الممتدة بين شهري نوفمبر ومارس الوقت المثالية للسياحة في معظم مناطق تايلاند وجزرها إذ يكون الطقس جافاً ودرجات الحرارة معتدلة، كما يشهد شهري أغسطس ويوليو زحمة سياح ملحوظة. لذلك ننصحك بحجز تذكرتك ضمن الأوقات المذكورة أعلاه، بغية الإستمتاع بأروع رحلة في تايلاند وإكتشاف أجمل معالمها السياحية.

2- يسهل إيجاد فندق في تايلاند دون الحاجة إلى الحجز المسبق، إلّا أنّه يستحسن إتمام كافة الحجوزات وخصوصاً تلك المتعلقة بالإقامة قبل السفر والإستفادة كذلك من العروضات والأسعار التشجيعية. مع الإشارة إلى أهمية إختيار فندق قريب من المواقع السياحية والأسواق المتوقع زيارتها.

3- أحرصي قبل السفر إلى تايلاند على شراء طارد للحشرات وإستشارة طبيب الصحة حول اللقاح المخصص للوقاية من حمى الضنك. ولا تترددي بأخذ بعض الأدوية التي قد تحتاجينها خلال سفرك إضافة إلى الكريم الواقي من الشمس.

هذا ما يجب أن تعرفيه عن طقس المالديف قبل زيارتها!

4- احجزي بطاقات الطيران الداخلي عبر الإنترنت قبل التوجه إلى تايلاند في حال تضمنت رحلتك تنقلات بعيدة تتطلب إستخدام الطائرة، ما يساعدك على تفادي الزحمة والحصول على أفضل الأسعار.

5- تفادي قدر الإمكان تبديل العملات أثناء جولتك في الأسواق التايلاندية، واحرصي على إتمام هذه العملية قبل السفر أو خلال تواجدك في المطار.