0 LIKES

بشكل مفاجئ الأمير هاري وميغان ماركل يعتزلان الحياة الملكية... ماذا حدث؟

الخميس, 09 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

بعد حوالي سنة ونصف السنة على زواج الأمير هاري من عارضة الأزياء الأميركية ميغان ماركل، وبعد انجابهما طفلهما الأول، قرر الأمير هاري وزوجته التي أصبحت دوقة ساكس البريطانية اعتزال الحياة الملكية في بريطانيا. تابعي الموضوع للمزيد من التفاصيل.

الأمير هاري وماركل يعتزلان المُلُكية

منذ زواج الأمير هاري من الأميركية ميغان ماركل، تغيرت الكثير من العادات والتقاليد في القصر الملكي، ما أحدث توتراً داخل القصر وزعزعة في العلاقات العائلية، ما جعل الأمير هاري وزوجته يتخذان قرار اعتزال الحياة الملكية ليصيحان أكثر حرية.

فاعلن دوق ساكس وزوجته في بيان أنهما ينويان العيش بين الممكلة والولايات المتحدة الأميركية، وأن هذا العام سيشكل فترة انتقالية نحو الحياة الجديدة التي وعدا بتقديم المزيد من التفاصيل حولها في وقت لاحق.

وأضاف البيان أنهما ينويان الوصول الى الاستقال المالي، وسيقومان بإطلاق جمعية خيرية قريباً، كما أكدا أنهما سيواصلان تربية ابنهما على التقاليد الملكية وسيحافظان على دعمهما للملكة اليزابيث الثانية.

هذا البيان صدر رسمياً على صفحة الأمير هاري وميغان ماركل على انستقرام، وجاء في تفاصيله:

بعد أشهر عدة من التفكير والمناقشة، اتخذنا قراراً مصيرياً مع بداية هذا العام الجديد ليكون لنا دور جديد وتطويري داخل المؤسسة التي ننتمي اليها.

نحن عازمون على التراجع كأعضاء "كبار" في العائلة المالكة والعمل من أجل أن نصبح مستقلين مالياً، مع الاستمرار في تقديم الدعم الكامل لصاحبة الجلالة الملكة.

بتشجعيكم خصوصاً في السنوات الماضية، نشعر بأننا على استعداد لإجراء هذا التعديل واتخاذ هذا القرار. ونخطط الآن لتحقيق التوازن بين وقتنا في المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية، ومواصلة احترام واجبنا تجاه الملكة والكومنولث ورعايتنا. وسيُمَكّننا هذا التوازن الجغرافي من تربية طفلنا على التقاليد الملكية التي وُلد فيها، مع التركيز في بداية الفصل الثاني من حياتنا على إطلاق جمعية خيرية.

نتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل حول هذه الخطوة المثيرة في الوقت المناسب، حيث نواصل التعاون مع صاحبة الجلالة الملكة، أمير ويلز، دوق كامبريدج وجميع الأطراف ذات الصلة. وحتى ذلك الحين، يرجى قبول خالص شكرنا لدعمكم المستمر.

دوق ودوقة ساسكس".


View this post on Instagram

“After many months of reflection and internal discussions, we have chosen to make a transition this year in starting to carve out a progressive new role within this institution. We intend to step back as ‘senior’ members of the Royal Family and work to become financially independent, while continuing to fully support Her Majesty The Queen. It is with your encouragement, particularly over the last few years, that we feel prepared to make this adjustment. We now plan to balance our time between the United Kingdom and North America, continuing to honour our duty to The Queen, the Commonwealth, and our patronages. This geographic balance will enable us to raise our son with an appreciation for the royal tradition into which he was born, while also providing our family with the space to focus on the next chapter, including the launch of our new charitable entity. We look forward to sharing the full details of this exciting next step in due course, as we continue to collaborate with Her Majesty The Queen, The Prince of Wales, The Duke of Cambridge and all relevant parties. Until then, please accept our deepest thanks for your continued support.” - The Duke and Duchess of Sussex For more information, please visit sussexroyal.com (link in bio) Image © PA

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on

اليك من موقع أنوثة التفاصيل الكاملة وراء اعتزال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الحياة الملكية.