مصرع والد ايهاب توفيق- أنوثة
يوميات المشاهير
تفاصيل مصرع والد ايهاب توفيق صادمة!
مسلسل سرّ - أنوثة
سينما ومسلسلات
مسلسل "سرّ" ينطلق عبر MBC 4... أي أحداث سيفاجئنا بها؟
0 LIKES

غضب وتوضيحات من طارق العريان بعد إتهامه بخيانة أصالة!

الجمعة, 10 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
غضب وتوضيحات من طارق العريان بعد إتهامه بخيانة أصالة!
بعد أن هزّ خبر طلاق الفنانة السورية أصالة نصري من زوجها طارق العريان الوسط الفني والإعلامي، وبعد انتشار عدد كبير من الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي، أثارت موجة التعليقات غضب طليق أصالة الذي رفض أن تتحوّل حياته الشخصيّة الى فيلم تركي أو هندي،  كما أنّه لا يريد أبداً أن يتداول الجميع قصة حياته الشخصيّة ويُكتب عنها على المواقع الإلكترونية.

تعليق صادم من رامي صبري على خبر انفصال أصالة عن زوجها!

ردّة فعل طارق العريان أتت نتيجة أحاديث سُلّطت فيها الأضواء على أن السبب الرئيسي حول طلاقه من أصالة هو خيانته الزوجية لها بالإضافة لتسجيلات صوتية نُشرت على موقع يوتيوب.
لذا وفي حديثٍ صحافي له أشار الى أنّ الإنفصال الزوجي والطلاق يهدم البيوت والعائلة، وأكد أنّه بعد سنوات عدّة من زواجه بالفنانة أصالة، لا زال يكن لها الإحترام والحبّ والتقدير.

كيف علّقت نسرين طافش على طلاق أصالة من زوجها طارق عريان؟

وبعد كل التوضيحات التي قدّمها طارق العريان رافضاً الأخبار الكاذبة التي تتداول، طلب من كل الجسم الإعلامي والصحافي عدم التدخل أو حتّى التحدث عن ما يدور في حياته وحياة عائلته والتركيز فقط على الأعمال التي يقوم بها في المجال الفني.
كما وتمنّى الدعاء له وللفنانة أصالة بالتوفيق والنجاح، وعدم أخذ قصة طلاقه منها للتسليّة ولبناء الإشاعات والأكاذيب.
بالإضافة لذلك أشار العريان الى أنّه تحدث اليوم في هذا الموضوع الذي يطاله شخصياً ويطال أسرته عبر الإعلام وستكون هذه المرّة الوحيدة والأخيرة!