مسلسل دانتيل - أنوثة
سينما ومسلسلات
ما الذي يحمله مسلسل "دانتيل" من أحداث منتظرة في رمضان 2020؟
مسلسل رامو التركي - أنوثة
سينما ومسلسلات
هل يستحق مسلسل "رامو" التركي المتابعة؟
0 LIKES

مسلسل "سرّ" ينطلق عبر MBC 4... أي أحداث سيفاجئنا بها؟

الثلاثاء، 14 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
انطلق عرض مسلسل "سرّ" عبر شاشة MBC4، والعمل الجديد كتابة مؤيد النابلسي ومن إخراج مروان بركات، أمّا الإنتاج فهو لشركة "ميديا هاوس بيكتشيرز". وبالنسبة لبطولة المسلسل فهي لِباسم كوسا وباسم مغنيّة وداليدا خليل ووسام حنّا، بالإشتراك مع مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.
القصة تدور حول جريمة قتل ليتم بعدها التفتيش حول أسبابها المجهولة بمشاهد بوليسية مشوّقة، بالإضافة للمحة رومنسية مع قصص الحبّ بين شخصيات المسلسل.

ما هي المسلسلات التركية المرتقبة في العام 2020؟   

وكانت شركة الإنتاج صرّحت في وقتٍ سابق أن إختيار الممثل القدير باسم كوسا لبطولة مسلسل "سرّ" يعود لمكانته المرموقة في المجال التمثيلي، كما ولفت المنتج سامح مجدي الى أنّ كوسى من الأرقام الصعبة في الدراما، وقد قدّم أعلى المستويات في عدد من الأعمال التي لا زالت راسخة في الأذهان.

وفي حديثٍ تلفزيوني له قبل عرض "سرّ" لفت الممثل اللبناني باسم مغنيّة الى أن المسلسل يحمل الكثير من الأسرار التي سيتشوق المشاهد لمعرفتها، كما أنّ شخصيته كمُحقق متناقضة بالعمل ففيها الخير والشرّ وأكد أنّها لا تشبه أي شخصية لعبها من قبل.

أمّا الممثلة اللبنانية داليدا خليل والتي تلعب دور "تالين" في مسلسل سرّ فكتبت عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر: "الحكاية ستبدأ والجميع سينتظر كيف ستنتهي... كيف...!!
تابعونا مع العرض الأهم بإذن الله للسنة الجديدة لنكتشف كلنا مع بعض #مسلسل_سر "

هذا ما يجب أن تعرفيه عن مسلسل النهضة العثمانية الذي سيعرض عبر نتفلكس!

هذا وعبّر الممثل اللبناني وسام حنّا عن فرحته على مواقع التواصل الإجتماعي للدراما اللبنانية والسورية والعربية مع بداية العام الجديد وإنطلاق مسلسل سرّ على الشاشة.

وبعد مشاهدة الحلقة الأولى من هذا المسلسل تهافت عدد كبير من الأشخاص للتعليق على مدى روعة العمل من حيث القصة والإخراج، بالإضافة للتقييم الأولي حول أداء الممثلين. ونحن جميعنا ننتظر الأحداث المستقبلية مع إكتشاف الألغاز والأسرار وراء مسلسل "سرّ"!