الملكة اليزابيث تتخذ قراراً حاسماً بعد ترك الأمير هاري وميغان ماركل الحياة الملكية - أنوثة
يوميات المشاهير
بعد اعتزال الأمير هاري وميغان ماركل الحياة الملكية... ...
مرض جاستن بيبر- أنوثة
يوميات المشاهير
ما هو المرض الذي أصيب به جاستن بيبر؟ وهل هو خطير؟
0 LIKES

محامون يتكاتفون لمواجهة نانسي عجرم وزوجها!!

الثلاثاء, 14 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
قضية سرقة منزل نانسي عجرم- أنوثة

لا تزال قضية سرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ومقتل السارق على يد زوجها فادي الهاشم في الواجهة وحديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي. فما جديد هذه القضية؟ وهل صحيح أن هنالك مجموعة من المحامين ترافعت ضد نانسي وزوجها؟


جديد قضية سرقة منزل نانسي عجرم

بعد أن لاقت قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، الذي قُتل على يد زوج نانسي عجرم خلال دخوله الى منزلهما بهدف السرقة، عنصرية كبيرة ولافتة كونه "سوري" ولا يوجد من يحميه في لبنان، تبنت مجموعة من المحامين قضيته وتولوا الدفاع عنه للتأكد من صحة كل المعلومات السابقة.

المعلومات التي على أثرها تم إخلاء سبيل فادي الهاشم تقول إن السارق تسّلل ليلاَ الى منزله وأبعد الحُرّاس بواسطة سلاحه، ثم تصادف مع الهاشم في المنزل الذي لم يمانع بإعطائه كل ما يريده من المال، إلا أن السارق توجه الى غرفة بنات نانسي والهاشم حاملاً السلاح ومهدّداً بعدم الاقتراب منه، فغضب الهاشم وأطلق النار على السارق.

أما عائلة القتيل محمد الموسى فقد أكدت من جهتها أن سمعة الأخير جيدة وأنه دخل بهدف أخذ مستحقاته المالية حيث كان يعمل في حديقة الهاشم، الأمر الذي نفاه محامي نانسي عجرم.

القاء القبض على الهاشم من جديد

انتشرت شائعات كثيرة حول إعادة القاء القبض على زوج نانسي عجرم من جديد بعد اتهامه بتزوير مقطع الفيديو المسجّل في منزله، فنفى مدير أعمال نانسي جيجي لامارا ما يتم تداوله، مؤكداً أن فادي موجود وسط عائلته وكل ما يتم نشره يهدف الى الابتزاز والتشهير بسمعة هذه العائلة.

فيديو جديد يكشف ملامح سارق منزل نانسي عجرم... فهل يضع حدّا لنظرية المؤامرة؟

فيما كشف محامي نانسي غابي جرمانوس أن نانسي وزوجها قررا مقاضاة كل من يبثّ أخباراً كاذبة وشائعات وتحليلات خاصة حول هذا الموضوع، نافياً كل الأخبار التي تم انتشارها في الآونة الأخيرة ومنها تحويل نانسي الى الطب الشرعي للكشف عن إصابتها.