فساتين أعراس قصيرة - أنوثة
زفوها
فساتين زفاف قصيرة تلائم العروس ذات الذوق الجريء!
الحفاظ على ثبات المكياج للعروس – أنوثة
زفوها
حيل تساعدكِ على تثبيت مكياجك في يوم زفافك
0 LIKES

قبل موعد زفافك... إتبعي هذه الخطوات لترطيب بشرتك الجافة!

الثلاثاء، 21 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

البشرة الجافة يمكن أن تكون فعلاً عائقاً أمام ظهوركِ باجمل اطلالة في يوم عرسك، وذلك لأنّها تؤثر سلباً على المكياج بسبب التشققات وعدم امتصاصها لمستحضرات التجميل. لذا تحتاجين الى ايجاد حلّ لهذه المشكلة قبل أن يحين هذا اليوم المميّز، فاطلعي على الخطوات التي يجب أن تقومي بها معنا.

أمور يجب أن تتجنبيها قبل يوم واحد من الزفاف!

كيف تعتنين ببشرتك الجافة قبل الزفاف؟


أولاً، خفّفي من استخدام مساحيق التجميل التي تخنق المسام وتحول بشرتك إلى باهتة ومتعبة قبل شهرين من موعد الزفاف على الأقل.

ثانياً، إختاري مستحضرات العناية بالبشرة الجافة وإحرصي على أن تكون خالية من المواد الكيميائية التي يمكن أن تزيد من جفاف الجلد. ولا تهملي وضع الواقي الشمسي على بشرتك منذ الصباح، فإن أغلب مشاكل البشرة الجافة تكون نتيجة مضار أشعة الشمس القوية.

ثالثاً، يمكنك ترطيب بشرتك الجافة من خلال كريمات الترطيب الخاصة بالبشرة الجافة.

رابعاً، اعتمدي حمية غذائية تستند على تناول الفاكهة والخضار والفيتامينات وتخلو من الأطعمة الدهنية الغنية بالزيوت، وهكذا ستسهمين في ترطيب بشرتك الجافة من الداخل، خاصة وأن ما نأكله يؤثر على طبيعة بشرتنا إلى حد كبير.

خامساً، إحرصي على شرب 8 أكواب من المياه على الأقل بشكل يومي.

سادساً، لكي تستعيدي رطوبة بشرتك ونضارتها والتخلص من مشكلة الجفاف، إحرصي على تقشيرها مرتين أسبوعين بمسحوق سكراب ملائم لإزالة الجلد الميت ومساعدة الأوكسيجين للدخول إلى المسام.

صنفرة جسم العروس... ولا أبسط بهذه الطريقة!

سابعاً، إبتعدي تماماً عن الماء الشديد السخونة خاصة خلال الاستحمام، فعدلي حرارة المياه إلى دافئة، وذلك لأن الماء الساخن ينزع الطبقة الدهنية عن البشرة ويحبس الرطوبة داخلها. وتجدر الإشارة هنا إلى ضرورة تجفيف البشرة بلطف شديد.

ثامناً، لا تستخدمي الشفرة في إزالة شعر الجسم والوجه لأنها تزيد من مشكلة الجفاف.