الأمير هاري بعد التخلي عن مهامه المكلية- أنوثة
اخبار المشاهير
الأمير هاري يكسر صمته... ويعترف بالحقيقة!
تغير اطلالة امل العوضي - أنوثة
اخبار المشاهير
بالفيديو... تغيّر صادم بلوك امل العوضي في آخر اطلالاتها
0 LIKES

لمن قالت نادين نجيم: معك حق مني مهضومة ومني حلوة؟!

الإثنين، 20 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضجة كبيرة بعد انضمامها الى قائمة الفنانين الذين يستخدمون تطبيق "تيك توك" الشهير، مما أثار جدلاً كبيراً بين متابعيها. ولكن ما هو التعليق الذي أغضبها ودفعها للرد بسرعة؟

نادين نجيم: معك حق

تناقل رواد مواقع التوصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة نادين نجيم عبر "تيك توك" تُقلد فيه الفنان الراحل سعيد صالح في إحدى مشاهده ضمن مسرحية "مدرسة المشاغبين"، فانقسمت التعليقات بين الايجابية والسلبية، فيما تعليق واحد استفز نادين ودفعها للرد.

فقد نشرت احدى الصفحات هذا الفيديو معلقة عليه بالقول: "بس حدا يفهمني مفكرا حالها مهضومة؟ بعدين ليش هيك صايرة"، لترد نادين عليها بالقول: "معك حق مني مهضومة ومني حلوة ويلي بدك رتحتي هلأ؟ نفّستي؟ اي عال الكل ناطر يشوف جمالك وهضامتك ما تحرمينا من جمالك يلي متل أخلاقك الحلوة".


وبعد تداول هذا الردّ بكثرة، حذفت نادين التعليق وعلقت على منشور آخر للمخرج اللبناني ناصر فقيه الذي يقول فيه "علّمتني تويتر انو الناس بتميل تعبِّر عن السلبي اكتر من الإيجابي"، فقالت بدورها: "مش بس التويتر كل منصات التواصل الاجتماعي الحمدالله، عطول في غيمة سودا ولا مرة مشمسة كتير خير الله".