0 LIKES

أحداث تشويقيّة درامية بإمتياز في مسلسل "العميد"!

الثلاثاء، 21 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

إنطلق الموسم الأوّل من مسلسل "العميد" على تطبيق "شاهد"، كتابة وإخراج باسم السلكا وبطولة كل من تيم حسن، فادي أبي سمرا وكاريس بشار بالإضافة لنخبة من نجوم الدراما. تدور قصة العمل الجديد حول القيادي البارز أبو حسن سلامة والذي يجسد شخصيته الممثل السوري تيم حسن في المسلسل.

وتفاعل الجمهور العربي بشكلٍ كبير مع الأحداث التشويقية التي رسمت قصة "العميد" بحلقاته، ويُذكر أن الموسيقى الخاصة بالمسلسل للمبدع إياد الريماوي الذي يتميّز بروعة الأنغام الموسيقية التي تصبّ بكل عمل جديد.



وقد قام الممثل تيم حسن بنشر مقاطع مصوّرة من المسلسل ليُطلع متابعيه على بعض التفاصيل التي تنقل لهم صورة عن الأحداث التي ستدور من حولها القصّة وكذلك الشخصية الجديدة التي يطل بها.


بدورها نشرت شركة الإنتاج الخاصة بمسلسل "العميد" على إنستقرام فيديو قصير تظهر فيه الممثلة كاريس بشار مع النجم تيم حسن، ومن الواضح أنّه من المشاهد التي ستظهر خلال الحلقات التي يتم عرضها على تطبيق "شاهد"،. ومن المُلفت جداً تهافت الجمهور العربي للتعليق والتعبير عن الآراء المختلفة في الخانة المخصصة للتعليقات.


أمّا بالنسبة للممثلة السورية كاريس بشار فهي أيضاً تشاركت مجموعة من الصور مع الممثل تيم حسن، وهي من كواليس العمل، حيث اطلعت متابعيها على دورها في مسلسل "العميد"، وهي تكون الروائية سلمى جابر.


إذاً الأحداث تشويقية درامية، كما ويسلط الضوء في بعض المشاهد على حياة اللاجئين وعدد من الحالات الإجتماعية، ويُذكر أنّها المرّة الأولى التي يلعب فيها كل من كاريس بشار مع تيم حسن بطولة مسلسل درامي معاً. لذا كل ما علينا فعله مشاهدة كل التطورات التي نكتشفها تِباعاً خلال الحلقات.