0 LIKES

L’Essentiel Natural Glow Foundation - Guerlain

Guerlain
الثلاثاء, 21 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: كريم الأساس "ليسانسيال ناتورال غلو فاونديشن" من غيرلان يأتي في عبوة فريدة مصمّمة من قبل ماتيو لوهانور. التصميم مائل مع قاعدة شفافة تعكس لون الفاونديشن، وغطاء ذهبي لافت. العلامة والمعلومات حول الفاونديشن مطبوعان بالخطّ الابيض عليها. تعتمد العبوة على مضخّة تعطي الكمية اللازمة من كريم الأساس، فلا تتسرّب كمية كبيرة منه عند كلّ ضخّة. عموماً، فانّ التصميم أنيق.

 

الرائحة: لهذا الفاونديشن رائحة ناعمة جداً، لا تسبّب اي انزعاج.

التركيبة: كريمية وسلسة، تتوزّع بسهولة على البشرة.

الألوان المتوفّرة: هذا الفاونديشن تجدين منه 30 درجة لونية مختلفة تتدرّج من الفاتح الى الداكن. وتؤمّن غيرلان أداة لاكتشاف الدرجة المناسبة لكلّ بشرة. ونحن جرّبنا 01N، مع الاشارة الى أنّ N تشير الى الاندرتون المحايد (Neutral)، وهناك ايضاً C للدلالة على الفاتح وW التي تدلّ على الاندرتون الدافئ.

التطبيق: لأفضل نتيجة، تنصح غيرلان بتطبيق الفاونديشن باستخدام فرشاة "ليسانسيال" من مجموعتها الخاصة. لتغطية طبيعية، يكفي استخدام قطرتين فقط، وثلاث لتغطية وسطية. بعد ذلك، من المستحسن توزيع الفاونديشن على 5 نقاط: الجبهة، الأنف، الذقن والخدود. ومن ثم يتمّ مزج الكريم من الوسط وحتى الاطراف، وبطريقة متساوية.

التأثير: هذا الفاونديشن سهل التطبيق بسبب تركيبته السلسة. وهو مصنوع بنسبة 97% من مكوّنات ذات مصدر طبيعي ما يعطي البشرة مظهراً طبيعياً واشراقة لافتة. كما أنّ هذه المكوّنات تحمي من التلوّث وترطّب البشرة.

وقد وجدنا أنّ هذا المستحضر فعّال جداً ويحقق ما يصبو اليه من ناحية تغطية كاملة طيلة النهار. فهو يغلّف البشرة ولا يثقلها ابداً، كما يخفي كلّ العيوب ويوحّد لونها. كما يمكن وضع مستحضرات أخرى بكل سلاسة فوق هذا الفاونديشن.

أمّا من ناحية اللمسة النهائية فهي مطفأة مع اشراقة طبيعية واضحة، وذلك حتّى دون استخدام أي بودرة تثبيت. ولكن اذا كنتِ تريدين اطلالة مطفأة بشكل كامل، يمكن أن تضيفي القليل من البودرة.

خلال النهار، الفاونديشن لم يتشقّق أو يبدو متلطّخاً، ولكن ننصح بتطبيق برايمر قبله لتحضير البشرة. ولكن لا داعي لاستخدام واقي الشمس، لأنّ كريم الاساس من غيرلان فيه درجة حماية 20، وهو في الوقت نفسه خالٍ من السيليكون.

السعر: يباع هذا الفاونديشن ب60 دولار لسعة 30 مللتر، ما يعتبر متقارباً مع كريمات اخرى من النوعية نفسها مثل "ديزاينر ليفت سموثينغ فيرمينغ فاونديشن SPF 20" من جورجيو ارماني وسعره 67 دولار ل30 مللتر أو "تريسلس بيرفيكتنغ فاونديشن برود سبيكترم SPF 15" من توم فورد ذات سعر 88 دور للسعة نفسها.

اطّلعي على مراجعات مستخدمات هذا الفاونديشن عبر www.ounousareviews.com