0 LIKES

"اللي رح يصير أكبر من كل شي صار"... تفاصيل عن الجزء الثاني من مسلسل "ما فيّي"!

الثلاثاء, 21 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل "ما فيي" في الموسم الأوّل له، يعود بالجزء الثاني الذي يحمل معه الكثير من الأحداث والتطورات التي ينتظرها الجمهور العربي. العمل كتابة كلوديا مارسليان وإخراج رشا شربتجي، أمّا الإنتاج فهو لشركة "الصبّاح إخوان"، ومن المُلفت أنّ معظم نجوم المسلسل تشاركوا مقاطع مصوّرة على إنستقرام مُرفقة بجملة: "اللي رح يصير أكبر من كل شي صار" مع #ما_فيي2

وقد تشاركت بطلة مسلسل "ما فيّي" ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري أبو شقرا فيديو ترك بعض الحيرة والتساؤلات عند المتابعين لها حول ما هي التطورات التي سيكشفها العمل، وخصوصاً من حيث قصّة الحبّ التي تجمع بين يسما وفارس.



بالإضافة للفيديو تشارك الممثل السوري معتصم النهار وهو فارس في المسلسل صورة له وأرفقها ببعض الكلمات لكي يستعد الجمهور كله لمتابعة الجزء الثاني من "ما فيّي"، جميع المتابعين له تمنوا له النجاح والتوفيق.


أمّا المُلفت إنضمام الإعلامي وسام بريدي الى الجزء الثاني من "ما فيّي"، فبعد الكثير من العروض التمثيلية التي قُدمت لهُ في السابق، إختار هذا العمل ليطل من خلاله بشخصية نجهلها الى حد الآن، ولكن من الواضح أن نسبة كبيرة من المشاهدين شجعت وسام لهذه الخطوة الإيجابية.


سينضم عدد جديد من نجوم الدراما الى هذا الجزء الجديد، ومن بينهم الممثلة سينتيا صموئيل التي تُشير الأخبار الى أنّها ستظهر بشخصية إيجابية حيث تنتقل من أميريكا الى لبنان وتحديداً القرية التي تدور بها أحداث القصة. وقد حققت سينتيا نجاحاً كبيراً بعد دورها بمسلسل "خمسة ونص" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الفائت.


ومن الملفت أن شركة الإنتاج وهي "الصبّاح إخوان" تتشارك بعض اللقطات من الأعمال التي تقوم بها، وكذلك بالنسبة للجزء الثاني من مسلسل "ما فيّي"، إذ نشرت القليل من الصور التي تعود لكواليس التصوير.


هذا ويستمر الممثل اللبناني جو طراد بدور "يوسف" في المسلسل، إذ نشر على إنستقرام فيديو قصير يظهر من خلاله عابساً مما ينقل لنا صورة عن هذه الشخصية التي يلعبها، يُذكر أنّ جو يشارك أيضاً في الجزء الثاني من "عروس بيروت".