توبا بويوكستن وبناتها- أنوثة
يوميات المشاهير
صور حديثة لبنات توبا بويوكستن... هل تشبهانها؟
ما جديد قضية سرقة منزل نانسي عجرم- أنوثة
يوميات المشاهير
تطورات صادمة في قضية سرقة منزل نانسي عجرم!

كيف ردّت نيكول سابا على خبر حملها؟

الأربعاء، 22 يناير 2020
نيكول سابا حامل- أنوثة

اثارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بنشر صورة أسد مع زوجته على صفحتها الخاصة انستقرام بوضعية غير لائقة، معلّقة عليها بالقول "فعلناها"، ما دفع البعض بالاعتقاد أنها حامل. فما حقيقة هذا الموضوع؟
نيكول سابا تردّ على خبر حملها

نشرت نيكول سابا ليلة أمس صورة على انستقرام لأسد مع زوجته بوضعية غير لائقة معلقة عليها بالقول "فعلناها"، في إشارة الى الوضع السياسي اللبناني الذي يعاني الكثير من التعقيدات وخصوصاً بعد تشكيل حكومة لا ترضي الشارع اللبناني وعلى مقياس بعض الأحزاب السياسية.

البعض لم يفهم ما عنته نيكول بهذه الصورة، واعتقد أنها أعلنت خبر حملها من زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال بطريقة غير لائقة ولا أخلاقية، ما دفع سابا الى حذف الصورة في اليوم التالي، لتنشر من بعدها مقطع فيديو تردّ فيه على كل ما يشاع حولها.

سابا: "معودين على الفنانات اللي بيدعو العفّة"

بعد موجة الانتقادات والشائعات التي طالت نيكول سابا، ردّت هذه الأخيرة من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على انستقرام وقالت فيه: "وعيت اليوم على كلمات مبروك وتهاني حول حملي، هيدا فال جميل والله يجيب الخير بس للأسف الموضوع إشاعة وما حزرتوا".

وأضافت "بستغرب، مفروض كون أذكى من هيك وإذا بدّي أعلن عن حملي أكيد ما رح يكون بهيدي الطريقة، طبعاً رح كون ابتكاريّة أكثر. فللأسف هالمرة كمان ما حزرتوا".

وتابعت "نحنا بالـ2020، ومن الآخر أنا انسانة متصالحة مع حالي ومع الحياة ومع زوجي ومع محيطي، واللي بيعرفني بيعرف نفسيتي وطريقتي وتفكيري، فأنا مش ناقصني معقدين ومكبوتين وما بدّا هالقد، وأكيد في كتير اشيا بالدني عم تصير بتستحقّ نعلق عليا ونعمل منا قصّة، Be cool".

ثمّ تابعت حديثها وقالت: "اللي بيعلّق هالقد وبيعمل قصة من الموضوع هوّي المعقد ويمكن لأنو انتو معودين على بعض الفنانات اللي كتير بيدّعو المثالية والعفّة، طيّب أنا مش رايحة الجنّة وخلينا متصالحين مع حالنا وما نعطي الأمور أكثر من حجما".

وحول الحمل أوضحت: "كان لازم وضّح هالموضوع خاصة لأنو بيتعلق بالحمل، لإنه انا بحب حدث هالقد مهم بحياتي بس يصير ينعلن بطريقة ‏أحلى تليق بقيمته".‏

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) onJan 21, 2020 at 10:48am PST