إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي الأبراج الأكثر بروداً في الحبّ
صفات الابراج
هذه هي اكثر الأبراج بروداً في الحب... هل برجك منها؟
أكثر ما يستفزّ الأبراج - أنوثة
صفات الابراج
تبعاً لبرجك... ما هي أكثر الأمور التي تستفزّك؟
0 LIKES

أبراج تفضّل كتمان إستيائها... هل برجك منها؟

الجمعة، 24 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

لكلّ برج من الأبراج صفات وطباع خاصّة تميّزه عن الآخر وتؤثّر بشكل مباشر على طريقة تعاطيه مع المحيطين به ومستوى تفاعله معهم. وفي موضوعنا اليوم إخترنا الإشارة إلى الأبراج التي تكتم إستيائها في أغلب المواقف، وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إن كان برجك من بينها.

هل تعرفين ما هي الأبراج التي لا تحب تلقي الأوامر؟

برج الميزان: يحرص مولود الميزان إجمالاً على تفادي المشاكل والخلافات مع المقربين منه وخصوصاً الحبيب، لذلك لا يتوانى أبداً عن إخفاء غضبه وإستيائه من الطرف الآخر مع إستعداده الدائم لتحمّل خيبة الأمل والإنزعاج. إلّا أنّه قد يفقد قدرته أخيراً على تحمّل هذه الحالة ما قد يؤدي إلى إنفجار غضبه بشكل ملحوظ.

برج الحوت: يشتهر صاحب برج الحوت بحساسيته الزائدة وحنانه المفرط تجاه أحبّائه والمقربين منه، ما يحثّه على إخفاء وكتمان مشاعره وخصوصاً إستيائه. كما يضطرّ أحياناً للقيام بخطوات لا يحبّها أو يريدها شرط ألّا يظهر غضبه.

برج الجدي: غالباً ما يعمد الجدي إلى الإنشغال بأمور مختلفة بغية إلهاء نفسه والإستمرار بكتمان مشاعره وإستيائه. ولا يتردّد أبداً بمساعدة حبيبه أو المقربين منه ومساندتهم حتّى لو كان مستاءً ومنزعجاً منهم.

أي أبراج هي الأكثر دبلوماسية في التعامل مع الآخرين؟

برج الثور: يحرص الثور دائماً على أن يبدو قوياً وواثقاً جداً من نفسه لذلك يرفض تماماً التعبير عن إستيائه أو غضبه من أمر أو موقف معيّن. لذلك يلجأ إجمالاً إلى كتمان أحاسيسه وخصوصاً إنزعاجه من المحيطين به.

برج العذراء: يرفض مولود العذراء إزعاج أحد المقرّبين منه أو جرح مشاعره من خلال التعبير عن إستيائه منه، ما يدفعه في أغلب المواقف إلى الإحتفاظ بمشاعره وغضبه ومحاولة التواصل مع الطرف الآخر بطريقة طبيعية وإيجابية.