زواج غادة عبد الرازق- أنوثة
اخبار المشاهير
بالصورة... هل تزوجت غادة عبد الرازق من جديد؟
نجمات مسلسل عروس بيروت- أنوثة
اخبار المشاهير
تفاصيل لا تعرفينها عن نجمات مسلسل "عروس بيروت"
0 LIKES

تطورات صادمة في قضية سرقة منزل نانسي عجرم!

الجمعة، 24 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

لا تزال قضية سرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم قيد التحقيق، ليظهر من بعد حقائق أخرى وتطورات جديدة مع الأيام لم تكن متوقعة. فما جديد هذه القضية؟ وهل انتهى التحقيق؟  إليكِ التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

جديد قضية عجرم والهاشم

خضع زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم لجلسة تحقيق بعيدة عن الإعلام لدى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور متابعةً لحادثة مقتل محمد الموسى داخل منزل الهاشم في نيو سهيلة، وقد تمّ تركه رهن التحقيق، ثم تمّ تحديد جلسة أخرى في العاشر من آذار المقبل.

وكانت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قد أعطت إشارة بختم التحقيق الأولي، ثم ادّعت على الهاشم بجناية القتل المتعمّد سنداً للمادة 547 من قانون العقوبات وأحالت الملف الى القاضي منصور.

محامية القتيل: التعامل بالملف اصبح اكثر جدية

وفي السياق عينه، غرّدت ريهاب البيطار، محامية القتيل محمد الموسى عبر حسابها تويتر قائلة: "الجلسة الاولى لدى قاضي التحقيق الاول لجبل لبنان حضر فادي الهاشم ومحاميه وتم استجوابه وتبين ان هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق  في تناول هذا الملف لبينما تتضح الامور ولكن من الواضح ان التعامل بالملف اصبح اكثر جدية".

وبعد جلسة التحقيق هذه، نشرت نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي انستقرام صورة لها تم اتخاذها في برنامج "ذا فويس"، تشير الى علامة النصر.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) onJan 23, 2020 at 8:38am PST