آخر موضة المكياج الخفيف وأجدد موديلاتها وألوانها في الألبوم التالي من أنوثة
اطلالة ومكياج
بالصور... طبّقي آخر موضة المكياج الخفيف!
هل تساءلت يوماً عن إستخدمات الفازلين الجماليّة والمختلفة وخصوصاً فعاليته في الحفاظ على جاذبيّة الشعر وصحّته؟
جمال و صحة
لن تتصوّري مدى أهميّة الفازلين لشعرك!
0 LIKES

إستخدامات جماليّة متنوّعة لزيت الفيتامين E... إكتشفيها معنا!

الخميس, 23 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
فوائد وإستخدامات مختلفة لزيت الفيتامين E تجدينها في الموضوع التالي من أنوثة
يتمتّع زيت الفيتامين E بخصائص وفوائد مختلفة للبشرة والشعر خصوصاً، كما يتميّز بإستخداماته الجماليّة المتنوّعة والمفيدة. فإذا كنت لا زلت تجهلين أبرز فوائد هذا الزيت، لا تفوّتي هذا الموضوع حيث نعرض لك أبرزها وندعوك لإكتشافها معنا.
هل تعرفين ما هي استخدامات زيت النمل الجمالية؟

1- يلعب زيت الفيتامين E دوراً فعّالاً في ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف، كما يساهم تطبيقه في الحفاظ على ليونتها ونعومتها وحمايتها من التشقق والتقشر.


2- يستخدم هذا الزيت لعلاج الحروق الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس الحادّة، كما يحتوي على عناصر تحفّز وتسرّع إلتئام الجروح الطفيفة.

3- يساهم في الحدّ بشكل ملحوظ من شعور بالإنزعاج والحكّة على مستوى الجلد والذي غالباً ما ينتج عن جفافه.

4- يساعد تطبيق هذا الزيت على مناطق البشرة الداكنة على الحدّ منها والقضاء عليها تدريجياً، كما يستخدم لمعالجة تصبّغات الجلد.

5- لزيت الفيتامين E فعاليّة ملحوظة في القضاء على علامات التمدّد على مستوى الجلد، ومن الضروري هنا تطبيقه على المناطق المصابة ومن ثمّ تدليكها جيّداً بغية الحصول على النتائج المتوخّاة.

6- يحدّ تطبيق هذا الزيت على البشرة من إحتمال ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة والتقدّم في السنّ عليها، إذ يعمل على تجديد خلاياها ما يساهم في الحفاظ على شبابها وجاذبيتها.

7- يعمل زيت الفيتامين E على الحدّ من جفاف وتقشّر الشفتين ، إذ يعزّز عمليّة تجدّد الخلايا.

لزيت المسك استخدامات جمالية... تعرفي إليها!

8- يساهم هذا الزيت ترطيب أطراف الشعر المقصّفة ومعالجتها، ويمكن هنا خلطه مع كمية محدودة من زيت الزيتون أو اللوز قبل تطبيقه عليها.

9- يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تحدّ بشكل ملحوظ من عمليّة الأكسدة على مستوى الأنسجة ومن بينها الشعر، ما يمنع ظهور الشعر الأبيض في وقت مبكر. كما ينشّط إستخدام هذا الزيت الدورة الدموية ما يعزز وصول الدم إلى فروة الرأس ومن ثمّ نموّ الشعر بسرعة وسهولة أكبر.