0 LIKES

كيف ترتدين العقود الكبيرة؟

الجمعة، 25 يوليو 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق

حازت الاكسسوارات على أهمية كبيرة في عالم الموضة والاناقة لقدرتها على تغيير المظهر الخارجي وإضفاء لمسة مميزة على إطلالة المرأة. وحالياً تتجه الموضة نحو العقود الكبيرة القصيرة أو الطويلة التي تزيّن عنق المرأة وتدخل الحيوية على ملابسها لا سيّما تلك التي تكون بلون موحّد. وقد إستخدم مصممو الازياء العالميين العقود الضخمة ضمن مجموعاتهم المخصصة للملابس الجاهزة أو الأزياء الراقية بإعتبارها عنصراً مهماً من عناصر الموضة والاناقة والرقيّ. إليك هذه النصائح التي تساعدك في تنسيق العقود مع ملابسك وإطلالاتك المختلفة:

 

1- الفساتين والقمصان بالياقات العالية: إذا كنت ترتدين تصاميم ذات ياقة عالية فمن المفضل تنسيقها مع العقود القصيرة التي تأتي على حافة الياقة وتزيّنها وتضفي عليها الحيوية. وإرتدي العقود القصيرة مع الملابس اليومية الكاجوال وتلك القطنية ايضاً.

 

2- الفساتين الرسمية: إذا كنت سترتدين فساتين رسمية او ربما قمصان موحّدة اللون كلاسيكية الطابع، فنسّقيها مع العقود الكبيرة التي تزيّنها وتدخل لمسة خاصة من الاناقة عليها.

 

3- الالوان الزاهية: إختاري العقود ذات الألوان الزاهية لانها ستجعل وجهك يبدو أكثر إشراقاً وحيوية. ونسّقي العقود الملوّنة مع الملابس الموحّدة اللون وخصوصاً السوداء لان ذلك سيمنحها الحيوية ويضفي عليها لمسة عصرية مميزة.

 

4- شكل الوجه: عند إختيارك العقد المناسب خذي بعين الاعتبار شكل وجهك، فالعقود القصيرة تجعل وجهك يبدو أنحف وتلقي الضوء على عينيك أكثر. ويدعوك خبراء التجميل الى إختيار العقود بالأشكال والاحجام المتناقضة مع شكل وجهك: للوجه الكبير عقد دائري، وللوجه الدائري عقد طويل.

 

5-التنوّع في الستايل: لا تترددي في إستخدام عقدين مختلفين من ناحية الستايل بهدف الحصول على طلّة أكثر جرأة وعصرية.