لماذا لم يدفن سارق منزل نانسي عجرم بعد؟! القضية ما زالت تتسارع احداثها
اخبار المشاهير
لماذا لم يدفن سارق منزل نانسي عجرم بعد؟!
حزن شديد في كلّ دول العالم والسبب... كوبي برايانت!
اخبار المشاهير
حزن شديد في كلّ دول العالم والسبب... كوبي برايانت!
0 LIKES

شاهدي فيديو كليب أغنية "ليله" الجديد لسيرين عبد النور!

الإثنين، 27 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بعد نجاحها في عدد من المحطات الفنية، وآخرها مسلسل "الديفا"، طرحت الممثلة والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أغنيتها الجديدة بعنوان "ليله" مع الفيديو كليب المخصص لها، على تطبيق "أنغامي" كخطوة أولى لينتشر بعدها على مختلف المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي.
كلمات الأغنية لِأحمد علي موسى وألحان شادي حسن والتوزيع الموسيقي لِإم دي جابر، وبالنسبة للفيديو كليب فهو من إخراج جاد شويري الذي سبقَ وتعاملت معه سيرين في بعض الأعمال السابقة.

تظهر النجمة اللبنانية في عدد من الإطلالات الملفتة والأنيقة بكل مشهدٍ من الكليب، وقد خصصت البعض منها للوك الغجرية لرقصةٍ لاتينية، وفي ما يتعلق بالملابس فقد ركزت على اللون الأسود والأحمر وقد أضافت الورد الأحمر على تسريحة شعرها الناعمة.
أمّا بالنسبة للمكياج الذي إهتمت به خبيرة التجميل كوليت إسكندر، فقد اعتمدت طرق مختلفة لإبراز الملامح التي تتميّز بها سيرين، وفي عدد من اللقطات تم إستعمال الروج الأحمر أو البرغندي لرسم وتحديد الشفاه.



تدور قصة الفيديو كليب الذي تم تصويره في إسبانيا حول شابة تلتقي بالصدفة من جديد بحبيبها السابق، وخلال المشاهد تعود لذكرياتها الجميلة معه، ولكن في النهاية تكتشف أنّه في علاقةٍ جديدة، لتكمل هي طريقها بمفردها.

وقد يمنحنا هذا الكليب رسالة مهمة، وهي أن ليس لكل قصص الحبّ نهاية سعيدة، ليتعلّم بعدها الشخص إكمال حياته بمشاريع جديدة وقصة مختلفة ومع شريكٍ آخر.