0 LIKES

فيلم "يوم ايه يوم لآ" قريباً في صالات السينما... ما هي قصّته؟

الإثنين، 27 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

ينتظر الجمهور بدء عرض الفيلم اللبناني "يوم إيه ويوم لأ" بصالات السينما في السادس من شباط/ فبراير، وبطولته للفنان والممثل زياد برجي والممثلة باميلا الكيك بالإضافة لمقدم البرامج والممثل هشام حدّاد والممثلة ميا سعيد، مع نخبة من الممثلين اللبنانيين. كما أنّه كتابة رافي وهبي وإخراج نبيل لبّس، أمّا الإنتاج فهو لشركة "فالكون فيلمز".

من هنا قامت شركة الإنتاج بوضع المنشور الخاص بالفيلم اللبناني منذ أيّام قليلة على صفحتها الخاصة على إنستقرام، وتجمع الصورة كل أبطال العمل.



بدورها لفتت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك متابعيها بسلسة من الصور التي كانت قد تشاركتها معهم، ومن بينها إطلالة تظهر بها في الفيلم، حيث إختارت اللون البني المحمر بفستانها القصير مع جزمة طويلة بدرجة بني مختلفة وحقيبة يد من نفس اللون. والمميّز بمعظم إطلالات الكيك في العمل أنّها إعتمدت تسريحة شعر موحدة مع مكياجات ناعمة لملامحها.


أمّا بالنسبة للفنان والممثل زياد برجي والذي يلعب دور "شفيق" في العمل فقد نشر صورة تجمعه بِباميلا الكيك وهي "سحر"، وتعود اللقطة لمشهدٍ لهما سنكتشفه قريباً. كما أنّه أعلن عبر إنستقرام عن أغنيته الجديدة "أنا وياك" والتي تدخل ضمن فيلم "يوم إيه يوم لأ".


وقد قام مقدم البرامج والممثل هشام حدّاد بنشر الإعلان الترويجي لفيلم "يوم إيه يوم لأ" وهو من أبطاله، وكانت أبرز التعليقات بين الضحك على المشاهد والقصّة وبين تمني التوفيق لحدّاد وفريق العمل.


بعد أن أدت الكثير من الأدوار السابقة تطل الممثلة ميا سعيد بشخصية "يارا" في الفيلم الجديد، من هنا تشاركت مع متتبعيها مجموعة من الصور تجمعها مع فريق العمل والزملاء أيضاً.