0 LIKES

مايوركا... متعة السياحة في إسبانيا!

الإثنين, 27 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعتبر جزيرة مايوركا من أكبر وأجمل الجزر السياحيّة الإسبانيّة وتتمتّع بمقوّمات تاريخيّة، أثريّة وطبيعيّة مهمّة ما يجعلها من العناوين السياحية الرئيسية للعديد من عشّاق السفر. فإذا كنت مهتمّة بالسفر قريباً إلى مايوركا، ركّزي على هذا الموضوع المرفق بالصور والذي يعرض لك مجموعة من أجمل وأهمّ الأماكن السياحية فيها والتي ترتكز بأغلبها في عاصمتها بالما كي تحدّدي وجهاتك المفضّلة.

كورفو... تحفة السياحة اليونانية وروعتها!

قلعة بيليفر - Bellver Castle

تعدّ قلعة بيليفر التي شيّدت في القرن الرابع عشر من أشهر وأهمّ المواقع السياحيّة في مايوركا، وتستقطب نسبة عالية من السيّاح والزوار خصوصاً المهتمّين منهم بالمواقع التاريخية. تشتهر القلعة بتصميمها الضخم والملفت الذي يعكس فنّ العمارة القوطية، كما تضمّ أقساماً مختلفة نذكر منها المتحف والخندق وتتميّز بموقعها الساحر الذي يكشف على شواطئ مدينة بالما.


متحف ميرو - Miro Museum

تشتهر مايوركا بمتاحفها المتنوّعة والمهمة، ويعتبر متحف ميرو من أشهرها وأكثرها جذباً للسياح وعشّاق المتاحف والفنون. يعرض هذا المتحف أعمال الفنان المعروف خوان ميرو، وهو يضمّ رسومات وتماثيل متنوّعة إضافة إلى مجموعة من الأدوات التي إستخدمها أثناء عمله.

قطار سولير - Soller Train

قطار سولير هو عبارة عن قطار تاريخي بدأ إنشاؤه عام 1912 ويعتبر اليوم من الرموز السياحية الأساسية في مايوركا. يتميّز القطار بتصميمه الملفت فهو مصنوع من الخشب والنحاس ويقصده العديد من السياح للإستمتاع برحلة إستثنائية من مدينة بالما إلى سولير، مع إمكانية مشاهدة أروع المناظر وإلتقاط أجمل الصور أثناء هذه الرحلة.

إكتشفي معنا روعة السياحة في مقدونيا!

الحمامات العربية - Arab Baths

تشكّل الحمامات العربية إحدى أشهر وأهمّ المواقع السياحية في مايوركا، ويعود تاريخ بنائها الذي يعكس فنّ العمارة الإسلامية والأندلسية إلى القرن العاشر. تتكوّن هذه الحمامات من غرفتين صغيرتين تحت الأرض، إضافة إلى الحديقة المميزة التابعة لها والتي توفّر لزوارها أجواءً من الهدوء والإسترخاء.