اطلالات النجمات الأنيقة خلال حفل غرامي 2020 بتوقيع أشهر الدور العالمية للأزياء
يوميات المشاهير
كيف تألقت النجمات في حفل توزيع جوائز الغرامي 2020؟
حادثة مقتل كوبي برايانت- أنوثة
يوميات المشاهير
في اللحظات الأخيرة من سقوط طائرة كوبي براينت... هذا ما...
0 LIKES

هل كان سارق منزل نانسي عجرم يلاحق فنّانات أخريات؟!!

الثلاثاء, 28 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
جديد قضية نانسي عجرم- أنوثة

بعد حادثة سرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وقتل السوري محمد الموسى على يد زوجها فادي الهاشم، تفاصيل جديدة بدأت بالظهور بين اللحظة والأخرى أحدثت ضجة كبيرة وتساؤلات كثيرة. فما جديد هذه القضية؟ وهل السارق "القتيل" على علاقة بفنانات أخريات؟


تفاصيل جديدة عن القتيل محمد الموسى

أظهرت تقارير صحفية جديدة أن بعد إقدام جهات مسؤولة في لبنان على تفريغ هاتف القتيل محمد الموسى، تبيّن أنه لا يوجد اي اتصال بين القتيل والأرقام التي تحملها نانسي عجرم أو زوجها، إلا أنه اتصل مرتين متتاليتين في الـ20 والـ22 من مارس العام الماضي بعيادة الدكتور الهاشم.

وتبيّن أيضاً أن القتيل قام بالبحث مراراً عن نانسي عجرم وزوجها في محرك البحث "جوجل" وحاول رصد معلومات عنهما، وكانت مواضيع البحث كالتالي "نانسي عجرم حياتها"، "هنا تسكن نانسي عجرم"، "رقم هاتف عيادة فادي الهاشم"، "أين تقضي نانسي عجرم أيام السبت والأحد"، "الشكل الهندسي لمنزل نانسي عجرم"...

وفي خضمّ التحقيقات، تبيّن كذلك أن القتيل حاول جمع معلومات عن منازل فنانات أخريات حيث بحث عن موضوع بعنوان "أيهما أجمل غرفة نوم أحلام أو غرفة نوم نانسي"، "شاهدوا منزل ميريام كلينك في مصر"، "شاهدوا منزل هيفاء وهبي الفخم من الداخل"، "بالصور هذا منزل نجوى كرم"... ما يثير الشّك بأن محمد الموسى كان يخطط لعمليات وليس فقط عملية سرقة منزل نانسي عجرم.

بالإضافة الى ذلك، كشفت التحقيقات أن زوجة القتيل بحثت عن موضوع بالعنوان التالي "قتل بعدما حاول سرقة فيلا نانسي عجرم... مواجهة بين السارق وزوجها"، ما يطرح تساؤلات عدة حول ما إذا كانت زوجته على دراية بالخطة وعن إقدامه على السرقة.

لماذا لم يدفن بعد سارق منزل نانسي عجرم؟!

من ناحية أخرى، تحاول نانسي تخطي هذه الأزمة التي لاحقتها منذ فترة طويلة، وكشفت أنها ستطرح نهاية الشهر أغنية "قلبي يا قلبي" بعد تأجيلها مرات عدة، وتوجهت نانسي بالأغنية الى كل محبّيها.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) onJan 27, 2020 at 9:33am PST