جديد قضية نانسي عجرم- أنوثة
يوميات المشاهير
هل كان سارق منزل نانسي عجرم يلاحق فنّانات أخريات؟!!
تكثر المسلسلات الدرامية وتتنوع من هنا يتحضر الجمهور اللبناني والعربي لمتابعة المسلسل الجديد
سينما ومسلسلات
ما هي الاحداث المنتظرة في مسلسل "العودة" الذي يبثّ قري...
0 LIKES

في اللحظات الأخيرة من سقوط طائرة كوبي براينت... هذا ما حصل!

الثلاثاء, 28 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
حادثة مقتل كوبي برايانت- أنوثة

بعد حادثة مقتل أسطورة كرة السّلة المعتزل كوبي براينت وابنته جيانا بسبب تحطّم هليكوبتر خاصّة به في كالاباس كاليفورنيا وهو برفقة سبعة أشخاص، بدأت السلطات المحلّية والفيدرالية في الولايات المتحدة بالكشف عن الملابسات الغامضة التي أدت الى سقوط الطائرة. فما جديدها؟

تفاصيل اللحظة الأخيرة قبل مقتل براينت

تجري السّلطات المحلّية والفدراليّة في الولايات المتحدة تحقيقات دقيقة حول الحادثة الأليمة والحزينة التي أودت بحياة كوبي براينت وابنته وسبعة أشخاص آخرين، فوضعت احتماليّة أن يكون الضباب الكثيف في المنطقة هو السبب في سقوطها.

وتبيّن أن الطائرة من طراز "سيكورسكي إس-76" كانت تعمل بشكل صحيح حتى صباح الأحد أي قبل أن تصطدم بأحد المنحدرات في كالاباساس في ولاية كاليفورنيا.

حزن شديد في كل دول العالم والسبب... كوبي براينت!

بالإضافة الى ذلك، فإن قائد الطائرة حاصل على تصريح بالطيران تبعاً لقواعد الطيران المرئية الخاصة، وذلك وفقاً لمحادثة بينه وبين برج مراقبة المرور الجوي، وهي الخدمة التي يتم التواصل عبرها بشكل دوري مع المروحيّة بسبب الأحوال الجوية السيئة، وفي آخر لحظة من المحادثة، طلب قائد الطائرة "متابعة الرحلة".

من جانب آخر، صرّح شاهد عيّان بأن الطائرة كانت تحلّق على ارتفاع منخفض غير معتاد، وهو ما أدى الى حدوث انفجار قوي بالإضافة الى إشعال النّيران بشكل كبير.

ومن المنتظر أن تقول السّلطات الكلمة الفصل في هذا الأمر خلال الايام المقبلة.