0 LIKES

ما هي الاحداث المنتظرة في مسلسل "العودة" الذي يبثّ قريباً على شاشة MBC4؟

الأربعاء، 29 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

في الثاني من شهر فبراير/ شباط ينطلق بث المسلسل اللبناني الجديد "العودة" على شاشة MBC4 وهو من إنتاج شركة "Eagle Films" والبطولة تعود للممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والممثل اللبناني نيكولا معوض، بالإشتراك مع مجموعة من نجوم الدراما. العمل كتابة رائد أبو عجرم وإخراج إيلي سمعان أمّا المعالجة الدرامية فهي لطارق سويد.

وقد أعلنت منذ أيّام شاشة MBC4 عبر حسابها على انستقرام عن الإنطلاقة المخصصة لمسلسل "العودة" يوم الأحد بتمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك من خلال مقطع مصوّر.



بدورها نشرت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة عدد من المقاطع والمشاهد التي تعود لمسلسل "العودة"، حيث تظهر بلوك جديد لها من حيث قصة الشعر ومن المُلفت أنّها اعتمدت طرق المكياج الخفيفة التي تبرز ملامحها بنعومة. وفي منشورٍ معيّن كتبت: "العودة والهروب هما درب واحد يفصل بينهما شعور بالذنب..." من هنا قد نفهم أن الأحداث في المسلسل ستكون درامية بإمتياز.


أمّا تتر المسلسل فهو بعنوان "ضعف نظر" والمميّز به أنّه بصوت الفنان ملحم زين، كلمات علي المولى وألحان محمود عيد. وقد قام بتصوير الكليب المخصص له خلال الأيّام القليلة الماضية يتخلله بعض المشاهد التي تعود للمسلسل. وبداية التتر بهذه العبارة: "معي ضعف نظر، ما بعرف البعيد من القريب ولا العدو من الحبيب..."


بدوره نشر الممثل اللبناني نيكولا معوض عدد من المقاطع التي تشاركها معظم نجوم العمل، بالإضافة لصورة له من كواليس "العودة" تجمعه مع النجم ملحم زين ومدير عام "إم.بي.سي. ستوديوز" مصر السيّد مصطفى متولّي.


وشارك الممثل اللبناني الشاب وسام فارس مقطع من مسلسل "العودة" يظهر به مع الممثلة دانييلا رحمة، وفيه نسمع بعض الكلمات التي تعبّر عن حبّ يختلجه، كما وأرفق الفيديو بالشكر لفريق العمل كلّه.