نوال الزغبي وماغي بو غصن- أنوثة
اخبار المشاهير
رسالة من ماغي بو غصن لنوال الزغبي!
حقيقة صور بكاء شيرين عبد الوهاب- أنوثة
اخبار المشاهير
لماذا بكت شيرين عبد الوهاب في المطار؟
0 LIKES

لن تتصوّري حجم ثروة أحمد عزّ... والصدمة مطالبته بخفض مصروف أطفاله!

الأربعاء، 29 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

خلافات كثيرة لا زالت مستمرة بين الفنانة المصرية زينة والفنان أحمد عز بسبب توأمها عز الدين وزين الدين، إلا انه بعد غيابها الطويل عن الإعلام، كشفت زينة في مقابلة تلفزيونية تفاصيل أزمتها وسرّ غيابها. إليك القصة الكاملة في هذا الموضوع من أنوثة.


زينة تطالب عز بمصروف توأمها الدراسي

كيفت زينة خلال مقابلة تلفزيونية بعد 10 سنوات من الغياب عن الشاشة، أنها طالبت الفنان أحمد عز وهو زوجها السابق، بدفع مصروفات دراسية لتوأمه والتي تقدّر بحوالي 800 ألف جنيه، فألزمت المحكمة أحمد بالدفع، إلا أنه قدم طلب بتخفيض المبلغ ونقلهما الى مدرسة أقلّ كلفة، رغم أن محامي زينة، معتز الدكر، كشف أن دخل أحمد يتخطى الـ50 مليون جنيه في السنة.

قصة حب وصدمة زواج

من ناحية أخرى، تحدثت زينة عن تفاصيل علاقتها بأحمد، وصرّحت بأن هناك قصة حب نشأت بينهما منذ تصوير فيلمه "مذكرات مراهقة"، إلا أنها كانت تحبّه قبل زواجهما بـ10 سنوات أي منذ تصوير فيلم "الشبح"، فبعد أن كان يبعد عنها لفترة ثم يعود مرة أخرى، طلب منها الزواج وتم توثيقه في السفارة في العام 2012 بعد إقامة حفل في منزل شقيقتها بحضور الأقارب والأصدقاء.

واعترفت أنها كانت تثق به كثيراً إلا أنها صدمت وتفاجأت حين طلب منها أن تجهض توأمها بعد أن علم بأنها حامل، وقبل الإنجاب بـ10 أيام قال لها إنه سيحضر الى اميركا للبقاء الى جانبها إلا أنه كذب عليها. وبعد الإنجاب طلب أحمد منها إجراء تحليل DNA لإثبات نسب الطفلين له، فخضعت لهذا التحليل لكي تبعد المشاكل عنها، وأثبتت أنهما أطفاله، فيما تفاجأت بأن عز رفض التبرع لنجله بدمه في نيويورك قائلاً لها " فضلتي الأطفال عني، إن شاء الله ترجعي من غيرهم".

وقررت زينة خلعه بعد عامين من الزواج لأنه كان يرغب في أن تعتزل الفن أيضاً، فشعرت أنها تعيش حياة ظالمة.