الابراج حسب الشهور – أنوثة
صفات الابراج
كيف تقسّم الأبراج حسب الشهور؟
أبراج تكتم إستيائها وغضبها وتفّضل عدم التعبير نهائيّاً عنه
صفات الابراج
أبراج تفضّل كتمان إستيائها... هل برجك منها؟
0 LIKES

هذه هي اكثر الأبراج بروداً في الحب... هل برجك منها؟

الجمعة، 31 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
يتمتّع كلّ برج من الأبراج بصفات وخصال معيّنة تميّزه عن الآخر على مختلف الأصعدة وخصوصاً على مستوى الحبّ. فإذا كنت مهتمّة بالتعرّف إلى الأبراج الأكثر بروداً في الحبّ، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرّفك إليها عن كثب.

هل برجك من بين الأبراج الأكثر صدقاً بالحب؟

برج القوس: يولي مولود القوس أهميّة كبيرة لأحلامه الخاصّة وطموحاته خصوصاً تلك المرتبطة بحياته المهنيّة، ما يدفعه إلى إهمال الحبيب، معاملته بجدية أحياناً والإبتعاد عنه بشكل مستمرّ ويجعله من الأبراج الأكثر بروداً في الحبّ.

برج السرطان: يعتبر السرطان من الأبراج الأكثر بروداً في الحبّ على الرغم من طبيعته الحساسة والحنونة، إذ يفضّل أحياناً إخفاء مشاهره والتعاطي مع الحبيب ببرودة وجدية تفادياً لخيبات الأمل العاطفية والإنكسار الذي قد يتعرّض له جرّاء غدر الطرف الآخر أو خيانته له.

برج الدلو: يميل صاحب برج الدلو نحو المنطق ويفضّل الإبتعاد قدر المستطاع عن الرومنسية والمشاعر الجيّاشة، ما يجعله من الأبراج الباردة في الحبّ والتي تواجه صعوبة وإنزعاجاً ملحوظاً في التعبير عن أحاسيسها وحبّها للشريك.

برج العقرب: غالباً ما يصبح العقرب بارد المشاعر عندما يشعر بالألم أو الإنزعاج من المحيطين به وخصوصاً الحبيب. كما يشتهر هذا البرج بغموضه الملحوظ وميله إلى إخفاء أغلب أفكاره وأحاسيسه.

ماذا تعرفين عن الحب في حياة الأبراج الهوائية؟

برج العذراء: يسعى العذراء إجمالاً إلى السيطرة على كافّة تفاصيل حياته وعلاقته بالحبيب، ما يدفعه إلى الإبتعاد عن الرومنسية والمشاعر الجياشة ويجعله من الأبراج الباردة نوعاً ما على مستوى الحبّ.

برج الثور: يعدّ الثور من الأبراج الأكثر بروداً في الحب إذ يشتهر  بعناده الملحوظ وتمسّكه الدائم بآرائه وأفكاره، ما يجعله بعيداً عن الرومنسية في تعامله مع الحبيب.