زوجي عنده قولون عصبي – أنوثة
حياة زوجية
كيف تؤثر إصابة الرجل بالقولون العصبي على العلاقة الزوج...
نصائح مهمّة للتعامل مع أمّ زوجك الغيورة تعرضها لك أنوثة في الموضوع التالي
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع أمّ زوجك عندما تغار منك؟

زوجك كتوم؟ هذه العلامات تؤكّد حبّه لك!

الجمعة، 31 يناير 2020
إكتشفي في الموضوع التالي علامات الحب عند الزوج الكتوم

غالباً ما تحتار المرأة عندما يكون زوجها كتوماً وتتساءل أحياناً عن مدى حبّه لها وتعلّقه بها، إذ يصعب عليه إجمالاً التعبير عن أحاسيسه. فإذا كنت تواجهين هذه الحالة مع زوجك لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرز العلامات التي تشير إلى حبّه لك، وندعوك للإطلاع عليها كي يسهل عليك بعدها إكتشاف حقيقة مشاعره.

اختبري وفاء زوجك لك... هل يقوم بهذه التصرفات؟

أولاً، عندما يحرص زوجك على معاملتك بكلّ إحترام خصوصاً أمام الآخرين وتقبّل آرائك حتّى لو كانت مختلفة تماماً عن أفكاره، فتلك إشارة واضحة على حبّه الكبير لك وإهتمامه الزائدبك وبراحتك على الرغم من طبعه الكتوم وميله إلى كتمان مشاعره والإبتعاد عن الأجواء الرومنسية.

ثانياً، غالباً ما يعمد الزوج الكتوم والمغرم بزوجته إلى النظر إليها بإستمرار وبإعجاب ملحوظ، وتعتبر هذه الخطوة من أبرز علامات حبّه لها. لذلك ركّزي دائماً على نظرات زوجك لك كي تعرفي بسهولة مدى إهتمامه بك.

ثالثاً، في حال لاحظت أنّه لا يوفّر أيّ فرصة للبقاء بقربك أو التقرّب منك بطرق مختلفة، فإعلمي عندها أنّ زوجك مغرم تماماً بك إلّا أنّه يفضّل كتمان مشاعره والإحتفاظ بها لنفسه. وننصحك هنا بإظهار إهتمامك به واسعي للتقرب منه أيضاً، ما قد يشجّعه تدريجياً على تخطّي هذه الحالة والإفصاح بسهولة أكبر عن أحاسيسه.

لكي يعشقك زوجك... هذا ما يجب أن تفعليه!

رابعاً، إذا سارع زوجك إليك في كلّ مرة تواجهين فيها مشاكل معينة أو تشعرين بإنزعاج نفسيّ وحاول مساعدتك بشتّى الطرق المتاحة له، تأكّدي عندها من حبّه الصادق لك على الرغم من طبعه الكتوم الذي يمنعه من الإفصاح عن هذه المشارع بالطرق التقليدية والرومنسية.