طريقة التمييز بين شنطة مزيفة وأصلية - أنوثة
موضة كل يوم
حيل بسيطة تساعدك على التمييز بين الحقيبة الأصلية والمز...
نصائح بسيطة وسهلة التطبيق لتنسيق الملابس المطبعة في اطلالتك هذا الربيع
موضة كل يوم
نصائح بسيطة وسهلة لتطبيقها عند ارتداء الملابس المطبعة ...

كيف تتقنين المشي بالكعب العالي؟

الإثنين، 03 فبراير 2020
يعتبر الكعب العالي من خصائص الأناقة الأنثوية التي تسعى المرأة الى التألق بها في مختلف المناسبات وحتى في الإطلالات الرسمية. ولكن ما أبرز النصائح لاتقان طريقة المشي بالكعب العالي؟
الحذاء ذات الكعب العالي من الاكسسوارات الاساسية لاطلالة جذابة وأنثوية، خصوصاً في المناسبات حيث من المحبّذ اختياره بدلاً من الاحذية المسطّحة، لكن المشكلة تكون غالباً مرتبطة بالمشي عند ارتداء هذا النوع من الاحذية، فاما تشعر المرأة بالتعب الشديد او تعاني من التعثّر بسبب ارتفاع الكعب. فكيف يمكن التعامل مع هذه المشكلة لانتعاله بكلّ سلاسة؟ 
كيف تتقنين المشي بالكعب العالي؟ 
 
- من بين النصائح التي يجب التنبه اليها بصورة أساسية وخصوصاً عند شراء الحذاء هو اختيار المقاس المناسب للقدم، وتفادي انتقاء الحذاء الكبير أو الضيق، ما يسهّل عملية المشي بالكعب العالي. فكلما كان الحذاء ملائما لمقاس القدم، كلما سهّل المشي به، فإن كان كبيراً تعاني المراة من امكانية انزلاق القدم، وفي حال كان ضيقاً، يمكن ان تعاني من ألم في القدم يمنعها من المشي لفترة طويلة. 
 
- كما من الضروري الحفاظ على القدمين مستقيمتين عند المشي بالكعب العالي كي تحافظ المرأة بالتالي على توازنها. فغالباً ما يتمّ ثني الركبتين الى الامام قليلاً عند انتعال هذا النوع من الاحذية، لذا يجدر التنبه الى هذه الخطوة والحفاظ على استقامة الساقين. 
 
 
- كما ان احدى النقاط الاساسية التي يجب اخذها بعين الاعتبار عند المشي بالكعب العالي هو اختيار العلو المناسب للكعب، حيث يكون متناسقاً مع طول قامة المراة وقدرتها على التحمل، فالكعب العالي جداً يمكن أن يؤدي الى صعوبة في المشي ويسبب آلاماً حادة في الظهر خصوصاً لدى النساء غير المعتادات على هذا النوع من الاحذية.
 
 
- وعلى المراة أيضاً ان تحرص على القيام بخطوات صغيرة عند المشي بالحذاء ذات الكعب العالي، فذلك يمنعها من السقوط أو التعثر خلال السير. الى جانب انه يتوجب على المراة التنبه الى طريقة وضع خطواتها، حيث تبدأ أولاً بتثبيت كعب القدم ومن ثم رؤوس الأصابع، لتتمكن من تحقيق التوازن في المشي.