مع إقتراب موعد الإحتفال بعيد الحب باشر النجوم بالإعلان عن حفلاتهم التي ستقام بمختلف الوجهات حول العالم لذا اليك المزيد من المعلومات مع موقع أنوثة
يوميات المشاهير
من هم النجوم الذين يجتمعون سوياً في حفلات عيد الحبّ؟
ابن بلقيس فتحي- أنوثة
يوميات المشاهير
لأول مرة... صورة واضحة لابن بلقيس فتحي!
0 LIKES

فيديو مؤثر لابنة مريم حسين بعد قرار سجن والدتها... ومناشدة لأحلام!

الإثنين, 03 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ابنة مريم حسين- أنوثة

بعد أن اعتقلت الشرطة الاماراتية الفنانة المغربية مريم حسين بحكم سجنها لمدة شهر بالإضافة الى ابعادها عن الإمارات بتهمة "هتك عرض بالرضا"، نشرت والدتها مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أثار بلبلة كبيرة وتناقل بسرعة بين الناس.


والدة مريم حسين تثير البلبلة

بعد تنفيذ الحكم على مريم حسين، قامت والدتها بنشر مقطع فيديو على "سناب شات" الخاص بمريم، والذي تظهر فيه الى جانب ابنتها وهي تبكي وتناشد بالرأفة بحالة هذه الطفلة.

هذا الفيديو أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من عاد ونشره رأفة بالطفلة، والبعض الآخر استغرب طريقة نشر هذا الفيديو من قبل الجدة واعتبروا أيضاً أنه مجرّد وسيلة ضغط لكي يتنازل صالح الجسمي وهو شقيق حسين الجسمي عن القضية، ليتم إطلاق سراحها.

في السياق ذاته، كانت والدة مريم حسين قد ناشدت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي عبر تويتر ابنتها أيضاً، وطلبت منها النظر في قضيتها بعين العدل والرحمة.

وأضافت: "أعطت بكل سخاء لتتمكّن من الوقوف بثبات، وازدهرت في عملها الذي أحبّته كثيرًا، وبدأتْ حياة جديدة مشرقة هي وابنتها. أملي بعدلكم كبير من بعد الله، فبداياتها كانت مشرقة بدعمكم السخي الذي أرجو أن يمتد لتستمر بالنجاح".

وختمت قائلة: "وأخشى أن يؤثر ذلك سلبيًا في نجاحات ابنتي التي حققتها بدعم من دولة إمارات الخير، البلد الأم الذي احتضنها بكل الحب والحنان، وكان هو الداعم لها ولانطلاقتها في مشوارها الفني".

هذا وسبق أن نشرت مريم حسين منذ أيام صورة لها ولابنتها عبر حسابها على انستقرام معلقة عليها بالقول "من لطفكِ أستمد طاقتي، ومن دلالكِ تأتي العزيمة. بقربكِ أكون أقوى".