L’Essentiel Natural Glow Foundation - أنوثة
جرّبنا لك
L’Essentiel Natural Glow Foundation - Guerlain
اكتشفي معنا كيف كانت تجربتنا لماء ميسيلار المنظّف من بيوديرما في هذه المراجعة الكاملة من موقع أنوثة.
جرّبنا لك
Sensibio H2O Micellar Water

Even Better Makeup Foundation

Clinique
الإثنين، 03 فبراير 2020
تابعي مراجعتنا الكاملة لكريم الاساس Even Better Makeup Foundation من علامة كلينيك وتعرفي على الالوان المتوفرة منه وتأثيره واذا كان فعلاً يخفي عيوب الوجه.

التغليف: فاونديشن "ايفن بيتير" مع عامل وقاية 15 يأتي بعبوة بلاستيك خفيفة جداً ويمكن حملها بسهولة خلال السفر. مضخّة الضغط توفّر الكمية التي تحتاجونها من كريم الاساس دون أي فوضى، وهي تقفل باحكام من خلال غطاء فضيّ. لون الفاونديشن يبرز من خلال العبوة، ما يسهّل الاختيار، وقد تمّ طباعة اسم العلامة والمستحضر على العبوة من الخارج.

التركيبة: هذا الفاونديشن لديه تركيبة سائلة لكن ذات قوام كريمي.

 

الرائحة: ليس لهذا الفاونديشن أي رائحة.

الالوان المتوفرة واللون المجرّب: هناك 38 لون متوفّر من هذا الفاونديشن بتدرجات فاتحة، متوسطة وداكنة. ونحن جرّبنا درجة "24 – لينن" وهي متوسطة مع اندرتون حيادي.

التطبيق: لأفضل نتيجة، ننصحكِ بتطبيق الفاونديشن بعد روتين العناية ببشرتك، وذلك باستخدام الفرشاة الخاصة به. ومزجه يكون من الوسط وصولاً الى الجوانب، واتركيه لمدة دقيقة لينشف جيداً ثم أضيفي أي مستحضرات اخرى تريدينها.

التأثير: جرّبنا هذا الفاونديشن يومياً لمدة أسبوع على بشرة حسّاسة. عند التطبيق، لاحظنا ان الكريم خفيف جداً، ومظهره ناعم ويعطي لمسة اشراقة الى البشرة التعبة.

التغطية خفيفة الى متوسطة، لذا فانّه مثالي للوك طبيعي، فهو يوحّد لون البشرة ويصحّح أي شوائب بارزة.

يتمتّع هذا المستحضر باستدامة جيدة على الوجه ولا يتلطّخ، كما انّه لم يتشقّق في نهاية اليوم.

كما انّ قوامه غير زيتي، ما يجعله ملائماً لمختلف انواع البشرة وهو لا يسدّ المسام. لكن لا ننصح به لمكياج قوي وتغطية كاملة.

السعر: يباع هذا الفاونديشن بسعر 29 دولار لحجم 30 مللتر، ما يعتبر متقارباً مع كريمات اساس اخرى من الفئة نفسها مثل "ستوديو فيكس فلويد SPF15" من ماك وسعره 30 دولار ل30 مللتر. وهو أقلّ سعراً من كريمات اساس أخرى من علامات راقية مثل "لومينوس سيلك فاونديشن" من جورجيو ارماني ذات سعر 64 دولار ل30 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدمات هذا الفاونديشن عبر www.ounousareviews.com