0 LIKES

ما الذي ينتظرنا من أحداث في مسلسل "شارع شيكاغو" خلال رمضان 2020؟

الإثنين، 03 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

أعلنت شركة قنبض للإنتاج الفني منذ أيام قليلة عن البدء بتصوير مسلسل جديد سوري لشهر رمضان 2020 تحت عنوان "شارع شيكاغو"، وهو كتابة ورشة عمل لشبان موهوبين بإشراف الكاتب والمخرج إخراج محمد عبد العزيز. أمّا البطولة فهي للممثلة السورية سلاف فواخرجي والممثل السوري مهيار خضور، بالإشتراك مع نخبة من نجوم الدراما السورية.

من هنا قامت النجمة السورية سلاف فواخرجي بمشاركة مقطع مصوّر من المؤتر الصحافي الذي عُقد في فندق الفور سيزن – دمشق، بحضور نجوم العمل والمخرج محمد عبد العزيز مع أعضاء شركة الإنتاج.



وشارك الممثل السوري بعض الصور له وصورة مع الممثلة سلاف فواخرجي من المؤتمر الصحافي، وكانت أبرز التعليقات من الجمهور العربي بإطار التمني بالتوفيق والنجاح مع العمل الجديد لهما.


تدور أحداث "شارع شيكاغو" ضمن مشاهد درامية بوليسية، وتشير الأخبار الى أنّه سينعكس ضمن زمنين مختلفين أي بين الستينيات وبين الزمن الحالي. يُذكر أن مدير الإنتاج في شركة قبنض أكد خلال المؤتمر الصحافي التعاون مع منصة "وياك" ليتم عرض العمل على الإنترنت أيضاً تزامناً مع عرضه على شاشات التلفزيونية.


بدوره أعلن الممثل السوري يزن السيد مشاركته في مسلسل "شارع شيكاغو" على صفحته الخاصة عبر انستقرام، بالإضافة لعدد من الأعمال الأخرى التي سيظهر بها خلال شهر رمضان 2020.