تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى أبرز المواد السامة في مستحضرات التجميل
صحتك
هل تعرفين ما هي المواد السامة في مستحضرات التجميل؟
كلّ ما يهمّك معرفته عن سيروم الشعر تجدينه في الموضوع التالي من أنوثة
اطلالة ومكياج
كيف يؤثر السيروم على شعرك؟

5 أفكار هدايا رائعة لعيد الحبّ ترضي كلّ الأذواق!

الأربعاء، 05 فبراير 2020
5 أفكار هدايا رائعة لعيد الحبّ ترضي كلّ الأذواق!

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الحبّ، وسواء كنتم تبحثون عن أروع هدية للشريك أو تريدون تدليل أنفسكم في هذه المناسبة المميّزة، اخترنا لكم مجموعة متنوّعة من الهدايا التي ستبهركم حتماً، فتابعونا لتكتشفوها كلّها!

جهاز ماسك الوجه الذكيّ UFO من Sweden FOREO

 

 

من يمكن ألا يفرح لمثل هذه الهدية المثالية؟! فلا شكّ أنّكم سمعتم من قبل عن جهاز ماسك الوجه الذكيّ UFO من علامة FOREO السويدية الرائدة، الذي بات لا غنى عنه بالنسبة لخبيرات ومدوّنات الجمال. لكن ما يجب أن تعرفوه عنه أنّه يجمع بين أحدث تقنيات العناية بالبشرة مع خلطات كورية للوجه ذات فعالية عالية في التنقية والتفتيح. وهو مجهّز بمعالجة LED الضوئية لتجديد البشرة دون عناء.

يمكن استخدام هذا الجهاز صباحاً ومساء في أي مكان خلال 90 ثانية فقط. وللحصول على معالجة احترافية، هناك ماسكات مخصّصة يتمّ تنشيطها من خلال UFO، فأضيفوا الى الهدية قناع Make My Day الغنيّ بخلاصة الطحالب الحمراء النادرة وحمض الهيالورونيك، وهو تماماً ما تحتاجه بشرتك صباحاً لتكون مشرقة ومشعّة. وللمساء اختاروا قناع Call It A Night الذي يتكوّن من زيت الزيتون وزيت الجينسنغ المجدّد للبشرة، ويعتبر النهاية المثالية لليوم.

ها هي هديتكم أصبحت جاهزة!

Oh! Beauty Box

 

في علبة واحدة مجموعة رائعة من المفاجآت الشهرية! نعم... هذه هي Oh! Beauty Box التي انطلقت منذ شهرين في لبنان وتحقق نجاحاً واسعاً لما تقدّمه من مستحضرات وأكسسوارات لافتة أيضاً. ولشهر فبراير، تأتي العلبة زاخرة جداً بالمنتجات التي لا يمكن الا أن ترضي ذوق كلّ فتاة!

فتجدون فيها عقد التشوكر المصمّم خصيصاً من قبل علامة Sophia Beirut بحبّات اللؤلؤ لهذه النسخة من العلبة، ومستحضر They’re Real! Double The Lip Lipstick & Lip Liner من علامة Benefit الذي يجمع بين محدّد الشفاه والروج للحصول على لوك جذّاب بسرعة فائقة ودون أي جهد!

كما هناك اسفنجة تطبيق الكونسيلر والفاونديشن Signature Tear Shaped Blender من علامة Face Of Dee التي تأتي بشكل دمعة لتسهيل التطبيق وتوفير تغطية كاملة دون أي شوائب. ولكلّ محبّي المناكير، في العلبة تجدون أيضاً طلاء الاظافر Lexy Nail Couture بدرجة Beirut ذات اللون الأحمر القويّ.

ولأنّ عيد الحبّ لا يكتمل دون الشوكولا، تقدّم لكم Oh! Beauty Box حبّتين من الشوكولا الفاخر بتغليف مميّز لهذه المناسبة. وفي العلبة، هناك مفاجأة اضافية، لكن عليكم أن تكتشفوها بأنفسكم!

زيت الشعر Elixir Ultime L’Huile Originale Rouge Edition من Kérastase

 

الهدية الثالثة التي ننصحكم بها هي زيت الشعر المعروف عالمياً L’Huile Originale من مجموعة Elixir Ultime الخاصة بعلامة Kérastase، والمتوفّر باللون الأحمر لمناسبة عيد الحبّ! فهذا المستحضر غنيّ بخلاصات زيت المارولا والارغان، بالاضافة الى مكوّنات طبيعية أخرى، لتغذية الشعر بالعمق واضافة اللمعان اليه.

يناسب هذا الزيت كلّ أنواع الشعر، ويمكن أن تستخدموه لأهداف عدّة، سواء كنتم تريدون علاج الأطراف المتضرّرة او التحكّم بتجعّد الشعر أو الحدّ من البهتان الذي تعانون منه. كما يمكن أن تطّبقوه على الشعر قبل التسريح لحمايته من الحرارة العالية. لذا فانّه حتماً من المستحضرات التي لا يمكن التخلّي عنها في روتين العناية بالشعر!

زيت Fleurs D’Oasis The Oil من Senteurs D'Orient

 

هذا الزيت يستحقّ أيضاً أن يكون ضمن لائحة الهدايا الرائعة التي يمكن أن تتشاركوها بمناسبة عيد الحبّ، فهو من علامة Senteurs D’Orient المعروفة بانتاجها لأجود انواع الصابون من خلال مكوّنات طبيعية بامتياز، بالاضافة الى مستحضرات العناية بالبشرة كاللوشن وأملاح الاستحمام.

وهي تقدّم هذا الزيت الذي يمكن استخدامه لبشرة الجسم كما الوجه لترطيبها وتنعيمها، بالاضافة الى العناية بالشعر للحدّ من الأطراف المتقصّفة. وما يميّز هذا الزيت أنّه مصنوع من 8 زيوت ذات مصدر نباتيّ و14 زيت عطريّ، ما يجعله تأثيره فعّالاً من المرّة الأولى للتطبيق.

ولا يمكن الا التوقّف عند الرائحة الساحرة التي يتمتّع بها هذا الزيت، والتي تظلّ على البشرة كما الشعر لحوالي 3 ساعات. ويمكن أن تتأكدوا أنّ هذا الزيت سيكون هدية لا يمكن نسيانها أبداً!

ملوّن الشفاه والخدود LoveTint من Benefit Cosmetics

 

 

الاحتفال بعيد الحبّ يحتاج طبعاً الى شفاه حمراء متوهّجة! وأي مستحضر يمكن أن يضمن ذلك أكثر من ملوّن الشفاه والخدود LoveTint من علامة Benefit؟ فهو يوفّر لكم أجمل تورّد برمشة عين.

اذ يكفي أن تضعوا التنت بأداة التطبيق السلسة على الشفاه والوجنتين لتصبح الاطلالة مشرقة ونابضة. وهذه النتيجة تستمرّ لعدّة ساعات لانّ المستحضر ذات ثبات طويل، ولا يتلطّخ أو يسبّب الجفاف للبشرة او الشفاه أبداً.

فلا شكّ أنّه من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها في 14 فبراير!