0 LIKES

تفاصيل مهمّة عن مسلسل "رصيف الغرباء" اللبناني الجديد!

الأربعاء، 05 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

ينتظر الجمهور اللبناني والعربي البدء بعرض المسلسل الجديد الذي يحمل عنوان "رصيف الغرباء" وهو كتابة سيناريو وحوار طوني شمعون وإخراج إلياس معلوف، أمّا الإنتاج لشركة "فينيكس للإنتاج". يجمع العمل بطولات جماعية مع نخبة من نجوم الدراما اللبنانية، ومن المتوقع أن يكون بِ76 حلقة ضمن أحداث متنوعة.

تدور قصة مسلسل "رصيف الغرباء" في السنوات الماضية أي بين 1945 و1970، وستجمع بين مواضيع متعددة منها الحبّ طبعاً، والخيانة والكثير من المشاهد المستوحاة من قالب المجتمع اللبناني. من هنا قامت شركة الإنتاج بنشر بعض المقاطع المصورة، بالإضافة لعدد من الصور التي تبرز نجوم العمل الجديد.



وتقوم ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة رهف عبدالله بمشاركة أبرز التطورات التي تمر بها مراحل تصوير المسلسل مع المتابعين لها على انستقرام من خلال الستوري، بالإضافة لبعض الصور التي تبرز إطلالاتها في الكواليس، وهي تلعب دور "لارا".


بدوره نشر الممثل اللبناني عمّار شلق صورة له تظهر شخصيته في مسلسل "رصيف الغرباء" ومن خلال ملابسه تنعكس لنا الفترة الزمنية التي تتمحور حولها القصة. كما ويُذكر أنّه تشارك من قبل بطولة مسلسل "صمت الحب" مع رهف عبد الله، إلا أن لا الأدوار ولا الحالة ستكون متشابهة في هذا العمل الجديد.


الممثلة اللبنانية كارمن لبّس أيضاً من نجوم مسلسل "رصيف الغرباء"، لذا نشرت هذا الفيديو القصير من كواليس العمل. كما وتظهر كارمن حالياً في الجزء الثّاني من مسلسل "ما فيّي".


يشارك الممثل اللبناني الفرنسي يان ديلاج في مسلسل "رصيف الغرباء"، وهذه الصورة الرسمية له التي تشاركها مع متابعيه.


الى جانب هؤلاء المشاهير هناك الكثير من الوجوه التي سنشاهدها في أدوار جديدة ضمن مسلسل "رصيف الغرباء"، كفادي ابراهيم، منى كريم، آلان الزغبي، دانا الحلبي، فادي متري... وغيرهم من الممثلين اللبنانيين. وها هو مخرج العمل ينشر بعض المقاطع المصوّرة والتي تظهر الفريق بمختلف المشاهد.