رجيم سالي فؤاد السحري، هو أحد أهم الحميات الغذائية في مجال التخسيس، فهو القادر على انقاص وزنك بسرعة كبيرة وبشكل مضمون، فعّال وملفت ليعطيك إطلالة رشيقة وصحية، فتعرفي إلى أهم مميزاته وطرق تنفيذه وكيفية تأثيره على الكيلوغرامات المتراكمة في أنحاء جسمك ومن ثم إزالتها بوقت قصير جداً من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.
انقاص الوزن
ما هي قواعد رجيم سالي فؤاد لخسارة الوزن؟
تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفيّة تطبيق المكياج المناسب لعيد العشّاق
اطلالة ومكياج
كيف تطبّقين أروع مكياج لعيد العشّاق؟

فيروس كورونا... هل هو مميت؟

الخميس، 06 فبراير 2020
فيروس كورونا هل هو مميت – أنوثة
كورونا، كلمة أصبحت تثير الهلع في النفوس بمجرد ذكرها بين الناس، إنه فيروس نشأ في الصين وتحديداً في مدينة ووهان، فهل هو قاتل وخطر؟ رافقينا في هذا الموضوع وإحصلي على كافة المعلومات المهمة بهذا الشأن من خلال موقع أنوثة.
ما هي عوارض فيروس كورونا؟
 
أولاً، إرتفاع حرارة الجسم.
 
ثانياً، المعاناة من السعال الجاف.
 
ثالثاً، احتمال الإصابة بسيلان الأنف والعطس.
 
رابعاً، شعور المصاب بصعوبة في التنفس.
 
- بحسب الإحصاءات، فإن حالة من أربعة حالات تكون خطيرة جداً.
 
- وتتراوح أعراض الإصابة بكورونا ما بين نزلات البرد الخفيفة والوفاة.
 
- خطورة الفيروس دفعت منظمة الصحة العالمية إلى الإصرار على إطلاق ناقوس الخطر والإعلان عن حالة طوارئ في الصين.
 
كيف ينتقل فيروس كورونا بين الناس؟
 
لم يحدد الباحثون طرق انتقال هذا الفيروس بشكل دقيق بين الناس حتى الآن، إلا أنهم كشفوا عن امكانية انتشاره تماماً مثل الإنفلوانزا أي من خلال السعال، العطس، جزئيات الهواء الصغيرة، اللعاب، تلوث اليدين بالفيروس ومن ثم وضعها على الفم، الأنف أو العيون.
هل الكورونا هو فيروس قاتل؟
 
إرتفع عدد وفيات كورونا في الأيام الأخيرة إلى 563 ضحية، إلا أن عدد الوفيات يعد حتى الآن محدوداً نسبة لعدد الإصابات به حول العالم والتي بلغت حوالي 28000.
 
هل من علاج لفيروس كورونا؟
 
يعمل العلماء في الصين على ايجاد علاج نهائي لهذا الفيروس الخطير، لكن ما كشفته منظمة الصحة العالمية يؤكد عدم التوصل إلى محلول يخلص البشرية من هذا المرض الذي يفتك بأرواح الناس حيث قالت المنظمة في مؤتمر لها: "فيروس كورونا لا يزال عدواً مجهولاً حتى الآن بلا دواء ناجع".