براد بيت في حفل الاوسكار- أنوثة
يوميات المشاهير
براد بيت يشنّ هجوماً سياسياً بعد فوزه بجائزة افضل ممثل...
هناك الكثير من المسلسلات التركية التي يتم عرضها في كل عام وينتظرها لا فقط من الجمهور التركي بل العربي أيضاً من هنا لنتطلع مع موقع أنوثة على التفاصيل الخاصة بالمسلسل الجديد
سينما ومسلسلات
هل يستحق مسلسل "الخادمات" التركي المتابعة؟
0 LIKES

مستجدات غير متوقعة في قضية سجن مريم حسين!

الإثنين, 10 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
جديد قضية سجن مريم حسين- أنوثة

بعد محاولات ضغط واسعة شُنّت على مواقع التواصل الاجتماعي للإفراج عن الفنانة المغربية مريم  حسين بعد أن تم الحكم عليها بالسجن لمدة شهر والإبعاد عن دولة الإمارات، بسبب اتهامها في قضية مرتبطة بـ "هتك عرض بالرضا" والتي تعود الى تسريب لقطات مصوّرة لها أثناء احتفال ليلة رأس السنة وهي ترقص الى جانب مغني الراب العالمي تايجا، ها هي تخرج من السجن بعد 10 أيام فقط من سجنها. إليك التفاصيل من موقع أنوثة!

للمزيد من التفاصيل عن قضية مريم حسين

مريم حسين خارج السجن بعد 10 ايام من سجنها

أعلنت الفنانة الكويتية "مها محمد" أنه تم الإفراج عن مريم حسين عبر خاصّية الستوري على انستقرام، وقالت بالتحديد: "أحب أبشركم حبايبي مريم حسين اطلعت اليوم وبترجع بنتها بحضنها الحمد لله رب العالمين.. يا ربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها الحمد لله.. حمد الله على السلامة مريم حسين".

وفي حين غياب مرين حسين التام عن التعليق حول هذا الموضوع، أشارت بعض التقارير الإخبارية أن الشيخ محمد بن راشد تدخّل في القضية وسعى للإفراج عنها لعدم إبقائها مدة شهر كامل في السجن.

وفي السياق عينه، هاجم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي مها محمد لدفاعها عن مريم حسين، وقال: "ردّي على الممثلة الكويتية التي بدأت تتباكى على بنت مريم حسين... الأولى انك تتباكي على أولادك الذين تركتيهم دون فلس وسؤال".

وتابع: "رسالتي لكِ لا تتدخلي فيما لا يعنيكي حتى لا تلاقي ما لا يرضيكي... لا تتدخلي في حكم قضاء بلادي ما حدا بيدخل في قضاء بلادك..وما تيجبي سيرتي خليكي مع الرقاصة شهاب.. وكل ما حطتي خلال هاليومين انا موثقه وراح اتخذ إجرائي معك بالقانون".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Sara Said (@sara_said90) onFeb 6, 2020 at 2:33am PST