0 LIKES

Sensibio H2O Micellar Water

Bioderma
الإثنين, 10 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي منظّف الوجه "سانسيبيو H20  ماء الميسيلار" في عبوة شفافة مع غطاء باللون الزهري. دوّن اسم المستحضر والمعلومات عنه على خلفيتها بالأسود والزهري على ملصق أبيض ذات تصميم بسيط.

 

نوع البشرة: هذا المستحضر مخصّص للبشرة الحسّاسة.

 

التركيبة: مائية.

 

الرائحة: لا يتمتّع هذا المستحضر بأي رائحة.

 

التطبيق: أسكبي القليل من ماء الميسيلار على قطنة وامسحي وجهك بها. كرّري ذلك للتخلّص من كلّ الاوساخ والتراكمات، ولا داعي لغسل الوجه بعد التطبيق.

 

التأثير: بعد تجربة هذا المستحضر، لاحظنا أنّه لطيف جداً على البشرة، ويتركها منتعشة، نظيفة ومرطّبة. وقد استطعنا من خلال ماء الميسيلار ازالة آثار المكياج عن الوجه دون أي بقايا. ومقارنة بمزيلات أخرى للمكياج، لم نحتج الا لكمية قليلة من ماء الميسيلار لتحقيق ذلك.

ورغم هذا التأثير، فانّ "سانسيبيو H2O" لا يجفّف البشرة أبداً، أو يتسبّب بشدّ مسامها. ولأنّه لا يحتوي على الزيوت، لا يترك البشرة دهنية ولا يجرّدها من رطوبتها الطبيعية.

وبحسب علامة بيوديرما، فانّ هذا المستحضر هو مزيل للمكياج ومنظّف في الوقت نفسه، لذا جرّبناه ايضاً على بشرة خالية من المكياج لملاحظة تأثيره. وفعلاً، تركها منتعشة دون الحاجة الى أي فرك.

ولكن نشير الى أنّنا جرّبنا ماء الميسيلار من بيوديرما على مكياج قوي ومضاد للماء، فكان من الصعب ازالته، واضطررنا الى الفرك للحصول على نتيجة.

 

السعر: يباع هذا المستحضر بسعر 29 دولار لسعة 250 مللتر، ما يعتبر متقارباً مع انواع ماء ميسيلار اخرى مثل "فيزيولوجيكال ماء الميسيلار الترا سانسيتيف سكين" من لاروش بوزاي ذات سعر 29 دولار لحجم 200 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا المستحضر عبر www.ounousareviews.com 

يمكنكِ تسوّق ماء الميسيلار من بيوديرما عبر www.sohaticare.com