0 LIKES

هل يستحق مسلسل "الخادمات" التركي المتابعة؟

الثلاثاء، 11 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

ينتظر عدد كبير من الجمهور العربي معرفة الأخبار الجديدة حول المسلسلات التركية، من هنا نخبركم بأنّه بدء في مطلع شهر فبراير/ شباط تصوير المشاهد الأولى من مسلسل Hizmetçiler أو "الخادمات"، وتعود البطولة لكل من: ألجي ايكي، سيلين دوماتش، ألينا سولاكر، دنيز بايسال، ستشكين أوزدمير، مصطفى يغيت كيرازجي. وهو إخراج Metin Balekoğlu أمّا الإنتاج فلشركة Fabrika Yapim.

لذا قامت الأخيرة بالإعلان عن المنشور الخاص بالمسلسل التركي الجديد، وكذلك قاموا نجوم العمل كلهم. وتظهر في الصورة النجمات التركيات بفساتين رسمية باللون الأسود مع بعض الأدوات التي تستخدم للتنظيف.



من المقرر أن يُعرض المسلسل على قناة Kanal D التركية، من هنا أعلنت عن أنّه قريباً سيتمكن الجمهور من متابعة العمل الذي يُقال أنّه مقتبس من السلسة الأميريكية المعروفة بشكلٍ كبير Devious Maids، لذا من المتوقع أن تنال النسخة التركية منه نسبة عالية من المشاهدة.


في الأيّام القليلة الماضية نشر المقطع الأوّل من مسلسل Hizmetçiler على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وقد أعرب المتابعين عن حماسهم لمعرفة الأحداث التي ستدور حولها المشاهد في الحلقات.


إذاً لننتظر ونكتشف كيف ستدور حكاية هذا العمل الجديد بين نخبة من النجوم في الساحة الدرامية التركية، وعلى أمل أن يتم ترجمته أو دبلجته الى العربية كي يتمكن الجمهور العربي من مشاهدته أيضاً كباقي المسلسلات التركية.