0 LIKES

"من الآخر" مسلسل لرمضان 2020... فما هي قصته؟

الخميس، 13 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

يشهد الموسم الرمضاني لهذا العام عدد كبير من المسلسلات التي سيتم عرضها على مختلف الشاشات التلفزيونية والمنصات الإلكترونية، ومنها مسلسل "من الآخر" وهو بطولة الممثلة اللبنانية ريتا حايك والممثل السوري معتصم النهار والممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل. كتب العمل أياد أبو الشامات والإخراج لشارل شلالا، كما وتشير الأخبار الى أنه سيكون بالإطار الدرامي الإجتماعي.

إنطلق تصوير مسلسل "من الآخر" لذا قامت الممثلة اللبنانية ريتا حايك بنشر صورة تجمعها بالممثل معتصم النهار والممثلة سينتيا صموئيل من الكواليس. ومن المتوقع أن تبدأ قصة العمل بحكاية عن علاقة قد إنتهت وعلاقة أخرى تبدأ، وبهذه الأجواء يجتمع نجوم هذا المسلسل.



وبهذا السياق تشارك الممثل السوري معتصم النهار صورة له مع متابعيه على انستقرام وأرفقها بمجموعة الأعمال التي يطل بها حالياً والتي سيظهر فيها خلال رمضان 2020، منها مسلسل "من الآخر"، مسلسل "ما فيي 2" ومسلسل "أسود فاتح".


حصدت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل نجاحاً مميزاً بعد مشاركتها في مسلسل "خمسة ونص"، وهي حالياً تظهر في الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي"، وعلينا الإنتظار لمعرفة ما هي الشخصية الجديدة التي ستقوم بها في العمل الرمضاني "من الآخر" وهو من الأدوار الرئيسية.


هذا وقد أعلن الفنان أدهم نابلسي عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي أنّه سينضم لفريق "من الآخر"، وذلك عبر تقديمه شارة المسلسل بصوته. ويُذكر الى أنّه سيحيي حفلة غنائية خاصة بعيد الحبّ في العاصمة التركية إسطنبول.