0 LIKES

ماليزيا... وجهتك لرحلة سياحيّة غنيّة في 2020!

الخميس, 13 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تتمتّع ماليزيا بمقومات سياحيّة غنيّة ومتنوّعة وتشتهر بمدنها الساحرة، ما يجعلها من أفضل الوجهات السياحيّة لعام 2020. فإذا كنت تخطّطين للسفر في بداية هذا العام ولم تحدّدي وجهتك بعد تفقّدي معنا هذا الموضوع المرفق بالصور حيث نعرّفك عن كثب إلى أروع المدن السياحية الماليزية، ولن تترددي بعدها بإختيار العنوان الذي يجذبك وحجز تذكرتك سريعاً إلى ماليزيا.

هذه الوجهات هي الأفضل للسياحة في العام 2020

كوالالمبور - Kuala Lumpur

تعتبر العاصمة كوالالمبور من أشهر وأهمّ المدن السياحيّة في ماليزيا إذ تتمتّع بمعالم سياحيّة متنوّعة على غرار حديقة الطيور التي تضمّ مجموعة كبيرة ونادرة منها، معارض الحياة البحريّة ومتحف الفنون الإسلاميّة. كما تتيح المدينة لزوّارها فرصة ممارسة نشاطات ترفيهيّة مختلفة تشمل التسوّق، زيارة المطاعم والإسترخاء في أفخم الفنادق والمنتجعات.


سيلانجور - Selangor

تشتهر سيلانجور بمعالمها الطبيعية الخلابة التي تشمل الشواطئ الساحرة والحدائق على غرار شاطئ باجان لالانج، حديقة الفراشات المضيئة وشلالات تمبلر بارك التي تستقطب نسبة عالية من السيّاح والسكان المحليّين. كما تضمّ المدينة العديد من الأماكن الترفيهيّة، المطاعم والملاهي المثالية لقضاء أمتع الأوقات خلال زيارتها.

بينانغ - Penang

تعدّ بينانغ من أجمل وأشهر المدن السياحية في ماليزيا إذ تضمّ مجموعة متنوّعة من المعالم الأثريّة، على غرار المتاحف والبيوت التاريخيّة ذات التصميم الملفت كما تشتهر المدينة بمطاعمها وأطباقها الشهيّة والمميّزة وخصوصاً الشعبية منها والتي تجذب إليها العديد من السيّاح والسكّان المحليّين.

لا يحلو السفر الى تايلاند الا في هذه الاوقات!

كوانتان - Kuantan

تشكّل كوانتان بدورها إحدى أفضل المدن السياحيّة في ماليزيا وننصحك بزيارتها خلال العام 2020، إذ تتمتّع بمعالم سياحيّة طبيعيّة ودينيّة مهمّة نذكر منها بحيرة شيني، شلالات بيركلي، شاطئ باتو هيتام ومسجد السلطان أحمد شاه المعروف.