0 LIKES

أي مسلسل رمضاني سيجمع ستيفاني صليبا مع عابد فهد؟

الجمعة، 14 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

"الساحر" هو المسلسل الرمضاني الذي يجمع كل من الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا والممثل السوري عابد فهد في ثنائية مشتركة، وهو من إنتاج شركة I See Media أمّا الإخراج لمحمد لطفي وكتابة سلام الكسيري. وقد إنطلق تصوير العمل في بيروت، على أن يتم تصوير بعض المشاهد في أبو ظبي.

وقد قام الممثل عابد فهد بنشر صورة له تجمعه بالممثلة ستيفاني صليبا لإعلان عن هذا العمل المخصص لرمضان 2020، ومن المتوقع أن تدور أحداث مسلسل "الساحر" ضمن الإطار الدرامي في قصة مميّزة ومختلفة عن الثنائية السابقة التي جمعته أيضاً مع صليبا في مسلسل "دقيقة صمت". وقد أشار عابد فهد الى أن المسلسل سيتم دبلجته للغة الإسبانية ليُعرض على شاشات في أميركا الجنوبية.



بدورها شاركت الممثلة ستيفاني صليبا مجموعة من الصور لها مع متابعيها على انستقرام، حيث قامت ببعض التعديلات على إطلالتها الخاصة بالشخصية التي ستلعبها في مسلسل "الساحر" وهي كارمن. إذ جددت لوك شعرها الطويل، واعتمدت أيضاً المكياج الخفيف والجميل في الوقت نفسه الذي يظهر ملامحها بنعومة.


هذا وكانت قد صرحت ستيفاني عن أن شخصية "كارمن" التي تلعبها في مسلسل الساحر لرمضان 2020، ستكون من الطبقة الارستقراطية ومتزوجة من رجل أعمال مهم. هذا وأكدت أنها متحمسة جداً للعمل الجديد.


وتشير الأخبار حول مسلسل "الساحر" أن الممثل اللبناني رودريغ سليمان سيشارك به ايضاً من خلال دور زوج "كارمن"، كما ويُذكر أن سليمان يظهر في العديد من الأعمال وأبرزها مسلسل "العودة" الذي يُعرض حالياً.