تعود ثنائية ستيفاني صليبا وعابد فهد خلال الشهر الرمضاني ولكن هذه المرّة في مسلسل "الساحر" ولتكتشفي بعض التفاصيل عن قصته اليك هذه المعلومات من موقع أنوثة
سينما ومسلسلات
أي مسلسل رمضاني سيجمع ستيفاني صليبا مع عابد فهد؟
للمسلسلات المصرية حصة دائمة في كل المواسم وخصوصاً في الشهر الرمضاني من هنا لنتعرف مع موقع أنوثة على بعض التفاصيل الخاصة بمسلسل
سينما ومسلسلات
بعد غياب يوسف الشريف... في أي مسلسل يعود خلال رمضان 20...

انتقادات لاذعة تُوجه لفيديو كليب لطيفة الجديد... كيف ردّت؟

الجمعة، 14 فبراير 2020
انتقادات لاذعة لأغنية أحلام- أنوثة

تعرضت الفنانة التونسية لطيفة لحملة من الانتقادات الواسعة بسبب مشهد ظهر في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "في الأحلام"، ما دفع روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الى السخرية منها وتناقل لقطات من الفيديو. فما هو محتوى هذا الفيديو، وكيف ردّت هذه الأخيرة؟ إليك التفاصيل من أنوثة.

لطيفة تتعرض للانتقاد بعد إطلاقها إغنيتها الجديدة

تعرضت لطيفة لانتقادات كثيرة بعد عرض فيديو كليب اغنيتها الجديدة "في الأحلام" من كلمات وألحان إسلام صبرى، بحيث ظهر شخص في المشهد الأول من الفيديو يحمل هاتفه المحمول وهو في دورة المياه أي في "الحمّام".

وتقول كلمات الأغنية "بتبص لدي ولدي وتشات قبل ما بتنام وكمان تليفونك لية واخده معاك في الحمام لو فاكر إني غبية المستخبى أهو بأن أهدى شوَية على نفسك لتشوف منى جنان".

الفنانة لطيفة ردّت على هذا الانتقاد الذي طالها خلال إحدى مقابلاتها التلفزيونية، معلنةً أن المشهد متناسق مع كلام الأغنية، وأضافت أن الأغنية تناقش مشكلة المطلقات الاجتماعية خصوصاً وأن عددهنّ بدأ يتزايد.

هذا وأضافت أن من ينتقد أغنيتها يشعر بالخوف لأن الواثق من نفسه لا يجب أن يخاف من هكذا أغنية.