0 LIKES

جورجيا... عنوانك لرحلة سياحيّة لا تنتسى في 2020!

السبت, 15 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعدّ جورجيا من أشهر وأهمّ الوجهات السياحيّة هذا العام إذ تتمتّع بمقوّمات متنوّعة تشمل الطبيعة الخلّابة، المواقع الأثريّة والتاريخيّة إضافة إلى الأسواق والأماكن الترفيهيّة. فإذا كنت تخطّطين للسفر قريباً إليها وتحتاجين بعض المعلومات السياحيّة عنها إطّلعي معنا على هذا الموضوع المرفق بالصور، حيث سنعرّفك عن كثب إلى أهمّ وأشهر المدن السياحية في جورجيا كي تختاري منها عنوانك المفضّل.

إكتشفي معنا روعة السياحة في مقدونيا!

تبليسي - Tbilisi

تعتبر العاصمة تبليسي من أكبر مدن جورجيا وأكثرها شهرة على المستوى السياحي، إذ تتميّز بطبيعتها الساحرة ومعالمها التاريخية المهمة على غرار قلعة ناريكالا. وتوفّر المدينة لزوّارها فرصة زيارة مجموعة من المتاحف، الأماكن الترفيهية والحدائق التي نذكر منها حديقة النباتات الوطنيّة في جورجيا وحديقة حيوانات تبليسي، مع إمكانيّة التسوّق وقضاء أوقات ممتعة في مطاعمها ومتاحفها المميزة التي ترضي كلّ الأذواق.


باتومي - Batumi

تقع باتومي جنوب غرب البلاد وتعدّ من أجمل وأشهر المدن السياحيّة في جورجيا، وتتمتّع بطبيعة خلّابة ومعالم تاريخية وأثرية مهمة تجذب إليها نسبة عالية من السيّاح سنوياً. كما تتيح لزوّارها إمكانية زيارة أماكن ترفيهيّة متنوّعة على غرار تلفريك باتومي والحديقة النباتيّة، إضافة إلى ممشى باتومي الذي يعتبر من الأماكن السياحيّة الأكثر شعبيّة وإستقطاباً للسيّاح.

بورجومي - Borjomi

تشتهر بورجومي وهي من أجمل مدن جورجيا بينابيعها الدافئة، مناظرها الطبيعية الخلابة وغاباتها الكثيفة وتعدّ من أهمّ الوجهات السياحيّة في البلاد. تتنوّع المواقع السياحيّة المتاحة للزوّار فيها وتشمل المواقع التاريخية على غرار قصر رومانوف، إضافة إلى المنتزهات التي نذكر منها منتزه المياه المعدنية وحديقة بورجومي المركزية.

هذه الوجهات السياحية هي الأفضل للسياحة في العام 2020

كوتايسي - Kutaisi

تتميّز كوتايسي بمعالمها التاريخيّة، الثقافيّة والدينيّة المهمّة وتعدّ من المدن الأكثر هدوءاً وإستقطاباً في الوقت عينه للسياح في جورجيا. يسهل على السياح خلال تواجدهم في المدينة زيارة مواقع متنوّعة وملفتة على غرار الحيّ التاريخي، دير جيلاتي إضافة إلى المتحف التاريخي.