للمسلسلات المصرية حصة دائمة في كل المواسم وخصوصاً في الشهر الرمضاني من هنا لنتعرف مع موقع أنوثة على بعض التفاصيل الخاصة بمسلسل
اخبار المشاهير
بعد غياب يوسف الشريف... في أي مسلسل يعود خلال رمضان 2020؟
انتقادات لاذعة لأغنية أحلام- أنوثة
اخبار المشاهير
انتقادات لاذعة تُوجه لفيديو كليب لطيفة الجديد... كيف ردّت؟
0 LIKES

سهيلة بن لشهب... هل هي مرتبطة؟

الإثنين، 17 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

يتساءل عدد كبير من متابعي ومحبي الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب إذا كانت مرتبطة أم لا، وفي خلال فيديو تفاعلي طرحته عبر صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت بن لشهب الحقيقة لجمهورها.


وفي التفاصيل، نشرت الفنانة الشابة مقطعاً مصوراً تظهر فيه وهي تتحدث مع متابعيها وتجيب عن أسئلتهم، حيث طرح عليها أحدهم سؤال يتعلق بالخاتم الذي لا يفارق يدها في كل إطلالاتها وفيديوهاتها، فردت بن لشهب موضحة أنه هدية من أمّها وهو مجرّد أكسسوار وزينة لا أكثر ولا أقل، كما وكشفت عن عدم ارتباطها وأكّدت أنها غير مخطوبة.

وتجدر الإشارة إلى أن نجمة ستار أكاديمي كانت على علاقة بالملحن المصري محمد فخراني، إلا أنهما سرعان ما انفصلا عن بعضهما البعض بعد خطوبتهما المفاجئة.

يذكر أن الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب قد ظهرت في عدد كبير من برامج اكتشاف المواهب، ففي الرابعة عشر من عمرها شاركت في برنامج الحنجرة الذهبية وبعدها بفترة اشتركت ببرنامج آراب آيدول الذي انسحبت منه بسبب ظروف عائلية، لكن العلامة الفارقة في مسيرتها الفنية هي اشتراكها في ستار أكاديمي بموسمه الحادي عشر والذي ساهم في نشر اسمها في كافة العالم العربي، رغم تعرّضها لحادث واضطرارها إلى الانسحاب من  مسابقة اكتشاف مواهب أخرى.