مسكات عروس كريستال – أنوثة
زفوها
مسكات عروس كريستال... لإطلالة فخمة لا تضاهى في يومك الكبير!
صور طرحات فرنسية تعزّز أناقتك في يوم زفافك من موقع أنوثة
زفوها
صور طرحات فرنسية تعزّز أناقتك في يوم زفافك
0 LIKES

لكلّ عروس... أغراض مهمّة لا تنسي توضيبها في الدبش!

الإثنين، 17 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

غالباً ما تركّز العروس على مكونات دبشها وتوليها إهتماماً خاصاً تفادياً لنسيان أيّ منها، إلّا أنّ البعض يجهل القائمة المفصّلة والكاملة لهذا الدبش. فإذا إقترب موعد زفافك ولم تكملي بعد تجهيز دبشك، لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرض لك أهمّ مكوناته، كي يسهل عليك بعدها جمعها وتوضيبها.

كيف تنظّمين جهاز العروس؟ اليك بعض الافكار المميزة

1- الملابس الداخليّة وثياب النوم: احرصي على إختيار مجموعة متنوّعة من الملابس الداخليّة بقصّاتها وألوانها المختلفة التي تفضّلينها وتليق في الوقت عينه بالعروس. أمّا بالنسبة لثياب النوم فإختاري أيضاً قطعاً مختلفة صيفيّة وشتويّة ذات ألوان وموديلات مميزة وعمليّة، ولا تنسي قمصان النوم والروبات وخصوصاً البيضاء منها وتلك المزخرفة بالدانتيل.


2- الملابس: إختاري مجموعة منوّعة من الملابس خصوصاً الرسمية منها والتي تعتبر مثالية لإستقبال الضيوف أو القيام بالزيارات الرسمية، إضافة إلى الفساتين والقطع المثالية للسهر. واحرصي على إختيار ملابس أنيقة باللونين الأبيض والأسود أيضاً. وركّزي كذلك على الثياب العمليّة والمريحة بألوانها المتنوعّة والمناسبة ليومياتك في المنزل والعمل.

3- الحقائب، الأحذية والأكسسوارات: تعتبر الحقائب والأحذية من القطع التي تكمل وتعزّز أناقة العروس في مختلف إطلالاتها، لذلك لا تترددي بإنتقاء بعض الأحذية الرسمية ذات الكعي العالب وإتجهي كذلك نحو الموديلات المسطحة والمريحة. ركّزي كذلك على الحقائب فإختاري موديلات مختلفة منها تشمل الحقائب الرسمية الصغيرة وذات الحجم الكبير بألوانها الحيادية التي تناسب كلّ الإطلالات، وإختاري بعض الأكسسوارات المميزة بتصاميمها الناعمة والأنيقة.

4- المفارش والمناشف: إختاري مجموعة متنوّعة من المفارش بألوانها ونقشاتها المختلفة والمناسبة لأثاث غرفة نومك وتصميمها، واحرصي على إقتناء مفارش باللون الأبيض أو البيج إضافة إلى الأغطية والحرامات الشتوية مع مجموعة من الوسادات. ولا تنسي المناشف بأحجامها وألوانها المختلفة والمناسبة للإستعمالات المتنوعة أي للمطبخ، حمام الضيوف والإستحمام.

بالصور... أجمل شنط دبش العروس لتختاري!

5- مستحضرات التجميل: جهّزي مجموعة من مستحضرات المكياج والتجميل التي تفضّلينها إضافة إلى العطور، الكريمات والزيوت المناسبة للعناية ببشرتك وشعرك، إذ ستحتاجينها خصوصاً خلال شهر العسل.

6- مكونات ومستلزمات متنوّعة: يعدّ السيشوار، ماكينة إزالة الشعر والفير إضافة إلى الشامبو فرشاة ومعجون الأسنان من المكونات الأساسية لدبش العروس، وغيرها من الأغراض الشخصيّة التي إعتدت على إستخدامها يومياً أو بشكل متكرر قبل الزواج.