0 LIKES

بعد غياب يوسف الشريف... في أي مسلسل يعود خلال رمضان 2020؟

الإثنين، 17 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

من المتوقع أن يشهد الموسم الرمضاني المقبل عدداً كبيراً من الأعمال الجديدة والمنوعة، ومن الواضح أن الجمهور العربي متشوق لمتابعتها. ونسلّط الضوء اليوم على مسلسل "النهاية" الذي هو من إنتج شركة "سيرنجي" للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، إخراج ياسر سامي وتأليف عمرو سمير الذي أشار الى أن العمل ستدور أحداثه في الإطار التشويقي.

بطولة مسلسل " النهاية" ستكون للممثل المصري يوسف الشريف الذي غاب عن الشاشة التلفزيونية الرمضانية منذ عام 2017 مع مسلسل "كفر دلهاب"، وكانت آخر أعماله الفيلم المصري "بني آدم". فما هي الشخصية الجديدة التي سيلعبها ضمن "النهاية"؟ علينا الإنتظار لرمضان 2020 ومتابعة المسلسل الذي سيعرض على أكثر من شاشة تلفزيونية.



تشارك المؤلفة والمذيعة المصرية انجي علاء زوجها يوسف الشريف في مسلسل "النهاية"، وقد قامت بنشر سلسلة من الصور في اليوم الأول من تصوير العمل في الأردن عبر حسابها الخاص على انستقرام.


وطبعاً يشارك مجموعة كبيرة من نخبة الممثلين في مسلسل "النهاية"، منهم الممثل اللبناني باسم مغنية الذي أعلن في الأيّام القليلة الماضية عن إنضمامه الى العمل. كما ويُذكر أن مغنية يظهر حالياً في مسلسل "سرّ" الذي يحصد نسبة عالية من المشاهدة.