علاج السمنة عند الأطفال – أنوثة
Telecoming
خطوات اساسية لتساعدي طفلكِ على مواجهة مشكلة السمنة
جاكيت على الموضة DIY
Telecoming
جاكيت على الموضة DIY
0 LIKES

لهذه الأسباب... لا تترددوا في زيارة الجزائر للسياحة!

الإثنين، 17 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعد الجزائر من الدول العربية الجاذبة على الصعيد السياحي نتيجة العديد من العوامل المميزة التي تطبع تاريخها وحضارتها وبيئتها، وهي تشكّل وجهة سياحية مميزة في الشمال الافريقي، حيث يسهل الوصول اليها عبر البحر الابيض المتوسط الفاصل بينها وبين القارة الاوروبية، والذي يجمعها مع بلدان الشرق الاوسط. في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، يمكنك اكتشاف أبرز أسباب تدفعك الى السياحة في الجزائر. 
 
ما هي أبرز الاسباب التي تدفعك الى السياحة في الجزائر؟
 
- طبيعة الجزائر التي تمزج بين الصحراء والمعالم الخضراء من غابات ومساحات شاسعة تعتبر من أبرز العوامل الجاذبة للسياحة في هذه الدولة، حيث تغطي الصحراء قسماً كبيراً من مساحة الدولة فتتمتعين برحلات سفاري وسط الرمال والجبال المختلفة، لتنتقلي بعدها الى المساحات الخضراء في القسم الشمالي من البلاد لرحلة أقرب الى الطبيعة الغنية بالاشجار والنباتات والازهار. 
 
 
- من بين الاسباب التي تدعوك الى السياحة في الجزائر ايضاً هي طبيعة شعبها وحضارتها الغنية بالفنون وثقافتها التي تمزج بين الغرب والشرق في آن معاً، فالجزائر غنية بالفئات الشعبية المختلفة التي لا تزال تحافظ كل منها على ثقافتها وعاداتها وتقاليدها. فتتمكنين من متابعة بعض العروض الفنية التقليدية او المشاركة في بعض النشاطات الاندلسية التاريخية لتستعيدي لمحة تاريخية عن هذه الدولة. 
 
 
- بالاضافة الى ان المطبخ الجزائري يعتبر من بين المطابخ العالمية المشهورة جداً والتي تتميّز باطباقها الشهية واللذيذة، فيمكنك التوجه الى الجزائر لتذوق أشهى الاطباق والحلويات التي تحضرّها كل منطقة على طريقتها الخاصة، فتستمتعين بوجبات مختلفة ومتنوعة لم تتذوّقيها من قبل. 
 
 
- كما لا يمكن اهمال المواقع الاثرية والمعالم السياحية المختلفة التي تضمها الجزائر، فهي كلها تعتبر من العوامل الجاذبة سياحياً، حيث تضم الجزائر العديد من الآثار والمعالم التاريخية التي لا تزال صامدة حتى اليوم، الى جانب المتاحف التي تضم العديد من الاعمال الفنية والحرفية التي طبعت التاريخ الجزائري طيلة الحقبات السابقة.