0 LIKES

رغم الإنتقادات نجاح باهر لمسلسل "هدية" التركي... فهل من جزء ثالث؟

الثلاثاء، 18 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

حصد الموسم الأول من مسلسل "هدية" التركي أو Atiye وهو من إخراج أوزان آجكتان نسبة عالية من المشاهدة على منصة "نتفلكس التركية"، والجمهور يتحضر لعرض الجزء الثاني منه قريباً. وكُتب المسلسل بإقتباس من الرواية الخيالية "صحوة العالم"، وتدور أحداثه في الإطار التشويقي والخيالي أيضاً مع اللمسة الدرامية طبعاً. كما ويُذكر أن منصة "نتفلكس" أعلنت أنها ستبث هذا المسلسل بطريقة مترجمة ليتمكن أيضاً الجمهور العربي من متابعته.

وبعد غياب طويل مع "السلطانة كوسم" عن الشاشة عادت النجمة التركية بيرين سات ببطولة مسلسل "هدية" الى جانب محمد جنسور، ورغم أنّه من أكثر الأعمال التي لاقت معها الممثلة التركية النجاح إلا أنّها تلقت الكثير من التعليقات السلبية بسبب المشاهد الجريئة التي ظهرت بها. وتلعب بيرين دور رسامة ورغم الحياة الرائعة التي تعيشها ستتغير الأحوال مع إكتشاف إحدى المعابد القديمة الأثرية، ومن هنا بدأت القصة الغامضة.



ومع مختلف المنشورات التي تقوم شبكة "نتفلكس تركيا" بمشاركتها مع المتتبعين على إنستقرام، قامت بعرض بعض الصور من كواليس تصوير المشاهد الخاصة بالموسم الثاني من مسلسل "هدية"، ولا يظهر فيها فقط نجوم العمل إنما أيضاً فريق العمل الذي يهتم بالإخراج والصورة ومختلف المعايير الأساسية في مجريات التصوير.


وبالطبع يشارك مجموعة كبيرة من الممثلين الأتراك في مسلسل "هدية"، مثل ميتين أكدولجير وميليسا سينولسون، سيفان كنوفا وتيم سيفي بالإضافة لعدد من النجوم. هذا وتم تصوير الجزء الأول والموسم الثاني من العمل في إسطنبول وفي جنوب شرق الأناضول.


ومع إنتظار الجمهور لعرض الجزء الثاني في آخر شهر من 2020، تشير الأخبار التركية الى وجود جزء ثالث أيضاً من مسلسل "هدية" على أن يتم تصوير قريباً ببطولة بيرين سات أيضاً، فهل سيضم المزيد من النجوم والوجوه الجديد؟ وما التطورات التي سينقلها للمشاهدين؟

بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول من المسلسل التركي "هدية" ينتظر الجمهور التركي والعربي أيضاً عرض الموسم الثاني منه ولمعرفة بعض التفاصيل عنه وإذا هناك من جزء ثالث منه اليك هذه المعلومات من موقع أنوثة