0 LIKES

المالديف... وجهتك لرحلة سياحيّة ممتعة مع الأطفال!

الثلاثاء, 18 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تشكّل جزر المالديف إحدى الوجهات السياحية المناسبة لرحلات شهر العسل الرومنسية أو الإسترخاء على الشاطئ بعيداً عن هموم الحياة اليوميّة وضغوطاتها، إلّا أنّها تعدّ في الوقت عينه عنواناً سياحيّاً مميّزاً ومناسباً تماماً للرحلات العائليّة. فإذا كنت تبحثين عن وجهة مميّزة وجديدة للسفر مع أطفالك ولم تجديها بعد، تفقّدي معنا هذا الألبوم المرفق بالصور حيث نعرّفك عن كثب إلى أفضل النشاطات الترفيهيّة التي يمكنك ممارستها معهم أثناء تواجدكم في المالديف ولن تتردّدي بعدها بحجز التذاكر إليها.

4 جزر هي الأفضل سياحياً في المالديف!

1- ممارسة الرياضات والنشاطات البحرية

توفّر جزر المالديف لمختلف زوّارها وحتّى الأطفال منهم فرصة ممارسة الرياضات البحريّة التي يتقنونها ويفضّلونها وخصوصاً السباحة إضافة إلى إمكانيّة القيام بنزهة في القارب، والإستمتاع بروعة شواطئها ذات الرمال الناعمة. كما يمكن للعائلات القيام بنشاطات وألعاب ترفيهية متنوعة ومسلّية أو حتّى الإكتفاء بالركض أو التنزّه على الشاطئ، ما يوفّر لمختلف أفراد الأسرة وخصوصاً الأطفال منهم أجواءً ممتعة.


2- الإقامة في أحد المنتجعات المميّزة

تكثر الفنادق والمنتجعات الفخمة في جزرالمالديف والتي تقدم خدمات متنوّعة ومميّزة لنزلائها وخصوصاً العائلات منها، إذ يحتوي بعضها على قاعات لممارسة الألعاب الترفيهية. كما تنظّم أغلب المنتجعات رحلات سياحيّة خاصّة للعائلات إضافة إلى البرامج الترفيهيّة المنوّعة والمسلية للأطفال.

3- زيارة المطاعم المتنوّعة

تعدّ زيارة المطاعم في أغلب جزر المالديف وخصوصاً جزيرة كاني من أفضل النشاطات التي يمكن ممارستها مع العائلة والأطفال. وتقدّم المطاعم المتنوّعة ما بين الفخمة والعادية قوائم غنيّة بالمأكولات العالمية والمحلية التي تناسب كلّ الأذواق.

جورجيا... عنوانك لرحلة عائلية ممتعة!

4- إكتشاف المعالم السياحية والأثرية

يعتبر إكتشاف أشهر المعالم السياحية التي ترتكز في بعض جزر المالديف والتي تشمل المتاحف، المساجد والميادين المهمة من أفضل النشاطات التي يمكن ممارستها مع الأطفال خلال الرحلة العائلية إلى هذه الجزر. ونذكر من هذه المعالم ميدان الجمهورية المعروف والتابع لجزيرة ماليه إضافة إلى المتحف الوطني الذي يعدّ من أبرز المواقع السياحية والثقافية على مستوى المالديف.